بنك بوبيان يقدم أفضل الخدمات التمويلية الإسلامية بمزايا استثنائية

يشارك بنك بوبيان في معرض العقار والاستثمار المقام حاليا في ارض المعارض بمشرف حيث يقوم البنك بعرض مختلف منتجاته وخدماته لاسيما تلك التى يقدمها للقطاع العقاري والتى تتعلق بالتمويل بمزايا مختلفة مميزة مقارنة بالبنوك ومؤسسات التمويل الاخرى.

وخلال زيارته لجناح البنك أشاد وكيل وزارة التجارة المساعد لشؤون التجارة الخارجية الشيخ نمر فهد الصباح بالدور الذي يلعبه البنك في تقديم الخدمات التمويلية لجميع الشرائح والتي تساعدهم في تملك العقارات لاسيما بيت العمر.

وتأتي مشاركة البنك في المعرض انطلاقا من أهمية القطاع العقاري حيث انه وعلى الرغم من تنوع أدوات ومنتجات الاستثمار المختلفة امام المستثمرين يظل للعقار اهميته الخاصة والتي تجعله الاستثمار المفضل لاسيما مع الأزمات التى تعرضت لها مختلف القطاعات الاقتصادية في الكويت والعالم.

ويقدم البنك منتج " إجارة بوبيان " الذي يستهدف تمويل الأفراد والشركات الراغبين بتملك العقارات بصيغة الإجارة المنتهية بالتملك والتي من شانها العمل على دعم السوق العقاري المحلي حيث يتم تمويل العقارات السكنية والاستثمارية والتجارية شريطة أن تكون العقارات غير مخالفة لشروط وأنظمة البناء.

ويقوم البنك خلال المعرض أيضاً باستعراض مزايا تمويل المواد الإنشائية والتي تتضمن تمويلا يصل حتى 70,000 دينار وتأمين دين مجاني يشمل إجمالي قيمة التمويل مع توافر السرعة العالية و المرونة في إنهاء معاملة التمويل.

كما ستتواصل حملة البنك الترويجية "حول راتبك واختر هديتك" والتي تحمل العديد من المفاجآت لعملاء البنك الجدد والمستهدفين الذين سيقومون بتحويل رواتبهم للبنك حيث سيكون بإمكانهم ولأول مرة على مستوى الحملات الترويجية بين البنوك المحلية اختيار هديتهم من بين العديد من الهدايا المميزة التي أعدها البنك لهم.
 

×