"وربة" يميز حاملي بطاقات السحب الآلي بدخول قاعات الإنتظار الفخمة في المطارات الدولية

أعلن "بنك وربة" عن تقديم عرض حصري لشريحة عملاء الصفوة ولمار، إذ يخص البنك عملائه من هذه الشريحة بمجموعة رائعة من المزايا التي توفر لهم خدمات راقية أثناء السفر، أبرزها استخدام قاعات الإنتظار الفخمة في المطارات الدولية وذلك بالتعاون مع شركة "ﭬيلوس"(Véloce Louanges)المتخصصة في هذا المجال.

إن بطاقات السحب الآلي لعملاء "الصفوة" و"لمار" تمنح حامليها العديد من المزايا الحصرية، بالإضافة إلى العديد من الامتيازات الراقية والخدمات الشخصية التي تتناسب مع احتياجاتهم.

ومن خلال هذه الميزة الجديدة، سيوفر بنك وربة لعملاء "الصفوة" و"لمار" امتياز الدخول إلى أكثر من 70 قاعة انتظار فخمة في المطارات الدولية للوجهات الأكثر تفضيلاً، حيث الرفاهية والراحة بالإضافة إلى مجموعة متميزة من الخدمات التي تقدمها هذه القاعات للمسافرين ومن ضمن هذه القاعات المشمولة بالعرض قاعة مرحبا في مبنى (كونكورس– سي) الجديد في مطار دبي والتي تعتبر من أفخم القاعات الخاصة بمسافري طائرات ايرباص A380.

ويعتبر بنك وربة هو البنك الأول والوحيد في الكويت الذي يقدم مثل هذه الميزة لعملائه حاملي بطاقات السحب الآلي من فئة الصفوة ولمار، وللاستفادة من هذه الميزة الرائعة، يقوم العميل بإبراز بطاقة "الصفوة" أو "لمار" عند مكتب الاستقبال في أي من قاعات الإنتظار المشمولة بالعرض.

وفي هذا السياق، قال مدير إدارة البطاقات المصرفية في بنك وربة، طلال عبدالله العربيد: "تمتاز بطاقات وربة بالجودة العالية والتصميم الفريد من حيث الطباعة والألوان والمواد التي تمت صناعة البطاقات منها وذلك بإضافة الخصائص الأمنية التي تتطابق مع أعلى المعايير العالمية، فضلاً عن تميز بطاقات وربة برسوم اشتراكات تنافسية مقارنة مع الخدمات المتوفرة في السوق المحلي.

إلى جانب ذلك، يسعى بنك وربة من خلال هذه الميزة الجديدة التي يمنحها لعملاء "الصفوة" و"لمار" أن يوفر لهم امتيازات راقية تتناسب مع أسلوب حياتهم.

إن هذه الميزة الإضافية من بنك وربة سيمنح عملاء "الصفوة" الاستفادة من الدخول إلى ما يقارب 70 قاعة انتظار فخمة حول العالم، و20 قاعة مماثلة لعملاء "لمار"، بغض النظر عن الناقل الجوي أو فئة تذكرة السفر.

هذا وتعتبر "الصفوة" و"لمار" شرائح مصرفية مميزة ضمن خمسة أنواع من الشرائح التي يخص بنك وربة عملاءه بها والتي تتميز بحزمة خدمات مصرفية مخصصة لكل شريحة، حيث تتيح لهم إمكانية تحويل الراتب إلى الحساب بالإضافة إلى الحصول على بطاقة صرف آلي متعددة الأغراض تمكنهم من السحب النقدي وتسديد المشتريات منخلال نقاط البيع المختلفة محلياً وعالمياً.

 

×