بنك برقان يستضيف مؤتمر التدقيق الداخلي الاول للقطاع المصرفي الكويتي

استضاف بنك برقان مؤخراً  مؤتمر التدقيق الداخلي الاول للقطاع المصرفي في الكويت الذي عقد في فندق شيراتون الكويت.

 

وقد شارك في المؤتمر رؤساء اقسام التدقيق الداخلي في البنوك المحلية والاجنبية الذين لهم عضوية في اتحاد المصارف الكويتي.

هذا وقدم المؤتمر فرصة للمشاركين من شركات التدقيق الدخلي العالمية مثل إرنست ويونغ و كي بي ام جي و برايس ووترهاوس كوبرز بالاضافة الى بروتيفيتي لتسليط الضوء على كافة المواضيع المختلفة المتعلقة بالتدقيق الداخلي وافضل الممارسات العالمية في هذا المجال.

في هذا الصدد قال السيد عمرو القصبي ، رئيس إدارة التدقيق الداخلي لمجموعة بنك برقان:"من المهم أن نلاحظ وظيفة ادارة التدقيق الداخلي ودورها البارز داخل أي مؤسسة. وفي قطاع المصارف، تزداد أهمية تلك الإدارات من خلال قيامها بالتأكد من فعالية كافة العمليات المصرفية والمساهمة فى بناء و تطوير علاقة قوية بين إدارة البنك والجهات الرقابية".

واضاف القصبي  قائلا: "وفي بنك برقان، نؤمن بأن  ادارة التدقيق الداخلي لها دور متميز  و تعتبر جزأ لا يتجزأ من حوكمة الشركات، وإننا مستمرون دوماً بتقديم وتوفير البرامج التدريبية العملية والتطبيقية لموظفينا ولشركاتنا التابعة بهدف تطوير أداء كافة عملياتنا".

يستمر بنك برقان في الكشف عن ريادته وتميزه من خلال المشاركة والمساهمة في العديد من المؤتمرات والندوات المهمة، وكذلك من خلال تطبيق افضل المعايير والممارسات العالمية في جميع عملياته بهدف توفير جودة  عالية في كل ما يقدمه من حلول مالية ومصرفية على المستوى المحلي والإقليمي.

 

×