بنك بوبيان يفتتح المقر الجديد لفرعه في حولي بشارع تونس

أعلن بنك بوبيان عن افتتاح المقر الجديد لفرعه في منطقة حولي (شارع تونس) وذلك في إطار خطط البنك التى تشمل المزيد من التوسع الى جانب تحديث فروعه لمواجهة الطلب المتنامي على خدمات البنك ومنتجاته حيث يتميز الفرع الجديد بمساحته الكبيرة و موقعه المميز في شارع حيوي جداً في هذه المنطقة.

وقال البنك في بيان صحافي أن الفرع الجديد يعتبر بمثابة فرعين في فرع واحد حيث يضم قسما لخدمة الرجال والثاني لخدمة السيدات حرصا من البنك على تقديم خدماته للسيدات في اجواء تمنحهم المزيد من الخصوصية والراحة.

وبناء على جميع المزايا السابقة التي يتميز فيها الفرع الجديد فسيتم نقل جميع حسابات العملاء الموجودة في فرع حولي القديم (شارع بيروت) إلى هذا الفرع الجديد و ذلك بهدف توفير خدمة أفضل لهم من خلال هذا الفرع الجديد.

يذكر ان بنك بوبيان طرح مؤخرا حملته الترويجية الجديدة "حول راتبك واختر هديتك" والتي تشمل جميع عملاء حسابات الرواتب المميزة "أنت" "وياك" و حساب النخبة " بلاتينيوم " حيث يقوم العميل أولا باختيار هديته من بين مجموعة مميزة من الهدايا.

ومن بين هذه الهدايا سبائك الذهب  والقسائم الشرائية المنوعة من مجموعة مميزة من العلامات التجارية والمحلات التي تشمل أرقى الساعات و المجوهرات و الملابس و قسائم شرائية من أفخم المطاعم  إلى جانب قسائم لتذاكر سفر من أفضل وكالات السفر واشتراكات في القنوات الرياضية.

بعد ذلك يكون أمام العميل فرصة اخرى لمضاعفة جائزته من خلال منحه فرصة لربح واحدة من الجوائز الكبرى التى تشمل قسائم شرائية تبدأ قيمتها من ألف دينار كويتي وحتى عشرة آلاف دينار.

 

×