بنك بوبيان يطرح خدمة "السحب النقدي بدون بطاقة " لأول مرة في الكويت

في إطار حرصه على تقديم خدمات متميزة و فريدة من نوعها لعملائه أعلن بنك بوبيان ( أفضل بنك إسلامي صاعد في العالم ) عن طرح خدمة " السحب النقدي بدون بطاقة " لأول مرة على مستوى الكويت والتي تتيح لعملاء البنك إمكانية سحب مبالغ نقدية من أجهزة السحب الآلي الخاصة بالبنك و المنتشرة في مختلف أنحاء الكويت بدون استخدام البطاقة المصرفية المخصصة للسحب الآلي ( بطاقات كي نت ).

وقال البنك في بيان صحافي أن الإعلان عن كافة تفاصيل الخدمة الجديدة سيتم من خلال مؤتمر صحافي سيتم عقده في مقر البنك الرئيسي يوم الأربعاء 24 ابريل 2013 حيث سيتم إجراء عرض حي لكيفية استخدام البطاقة أمام مختلف وسائل الإعلام والإجابة على كافة استفساراتهم.

وسيشارك في المؤتمر الصحافي كلا من نائب الرئيس التنفيذي عبد الله النجران التويجري ومدير عام مجموعة تكنولوجيا المعلومات وليد عيسى الحساوي.

وأضاف أن طرح هذه الخدمة الجديدة كليا على السوق الكويتي يأتي في إطار خطط البنك ليكون الاختيار الأفضل بين البنوك الإسلامية العاملة في الكويت تحقيقا للقب الذي حصل عليه مؤخراً من مجلة غلوبل فاينانس العالمية والتي منحته لقب " أفضل بنك إسلامي صاعد في العالم ".

وأوضح البنك أن رحلة الصعود والنمو التي بدأها في عام 2010 تشمل مختلف الأصعدة خاصة تلك التي تتعلق بالخدمات والمنتجات التي يقدمها للعملاء.

وتأتى خدمة " السحب النقدي بدون بطاقة " مواكبة للتطورات الأخيرة التي شهدها البنك فيما يتعلق بالخدمات التي يقدمها عبر الهواتف الذكية لاسيما إطلاقه التطبيقات الخاصة بخدمات البنك المصرفية بعد إجراء عملية تحديث شاملة ومتكاملة بهدف تحقيق إستراتيجية البنك بتقديم خدمات الكترونية متميزة للعملاء تجعل التعامل مع خدماته أسرع وأمتع وأكثر سهولة.

 

×