علام شديد يفوز بـ "يوكان" في أول سحوبات بنك الخليج ربع السنوية لموظفي "نفط الكويت"

أعلن بنك الخليج عن فوز علاّم أحمد شديد بجائزة السحب الربع سنوي الأول الخاص بموظفي شركة نفط الكويت لعام 2013.

 

وقد قام ياسر سليمان- مدير تنفيذي بالخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج بتسليم مفاتيح السيارة الجديدة من جي إم سي يوكان علاّم في مقر الوكالة الخاص بسيارات جي إم سي يوكان.

ويأتي السحب ربع السنوي على سيارة جي إم سي يوكان الجديدة في إطار المزايا التي يقدمها بنك الخليج ضمن حزمة حساب الراتب وهي عبارة عن مجموعة من الخدمات المصرفية التي صممت حصرياً لموظفي شركة نفط الكويت.

ويتأهل جميع موظفي شركة نفط الكويت لدخول السحب ربع السنوي بمجرد تحويل رواتبهم إلى بنك الخليج وحصولهم على بطاقات ائتمانية سارية من البنك.

وتعليقاً على فوزه، قال شديد: "أودّ أن أشكر بنك الخليج على منحي فرصة الفوز بسيارة  جديدة من جي إم سي يوكان كما أقدر بنك الخليج على معاملاته المصرفيه المميزة والخدمات التي يقدّمها للعملاء."

ويقدّم بنك الخليج العديد من المميزات لموظفي شركة نفط الكويت ممن لديهم حساب لدى البنك من خلال حزمة حساب الراتب التي صمّمت خصيصاً لتلبية احتياجاتهم المالية والتمتع حصرياً بمزايا متعددة كالحصول على قسائم شراء من محلات X-سايت من الكترونيات الغانم، وإصدار مجاني للبطاقات الإئتمانية فيزا أو ماستركارد، والعديد من الخصومات الخاصة عند استخدامهم بطاقات بنك الخليج لدى 100 محل تجاري في الكويت.

هذا، علاوةً على تأهلهم تلقائياً لدخول السحوبات ربع السنوية على سيارة جديدة من "جي.أم.سي يوكان".

وتجدر الإشارة إلى أن بنك الخليج هو الفرع المصرفي الوحيد المتوفر في المقر الرئيسي لشركة نفط الكويت. ويدعو البنك جميع موظفي شركة نفط الكويت إلى زيارة فرعه للتعرف عن كثب على مزايا حساب الراتب لموظفي الشركة.

 

×