VIVA تشمل برعايتها "ضيوف الرحمن" لأداء مناسك العمرة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نموا في الكويت، عن رعايتها لرحلة العمرة التي ترفع شعار "ضيوف الرحمن" لعام 2013، بالتعاون مع الجمعية الكويتية لمكافحة التدخين والسرطان.

وكانت الرحلة قد انطلقت إلى الأراضي المقدسة لاداء مناسك العمرة حيث الأجواء الإيمانية والروحانية التي تنعكس إيجابياً على نفوس المرضى يوم الاربعاء الموافق 17 أبريل، ويأتي ذلك في ظل مبادرات VIVA الخيرية التي تحرص على تقديمها للمجتمع باستمرار.

وقد شاركت VIVA في حفل وداع المعتمرين الذي أقيم يوم الأحد الماضي الموافق 14 إبريل 2013 في مقر الجمعية الكويتية لمكافحة التدخين والسرطان، بحضور عدد من ممثلي إدارة شركة VIVA وعلى رأسهم عبد الرزاق العيسى، مدير العلاقات العامة، سائلين الله تعالى أن يتقبلها منهم ويؤجرهم ثوابها.

وبالمناسبة صرح عبد الرزاق العيسى:" إننا في VIVA ملتزمون بمد يد العون للمرضى كافة، ويسعدنا أن نكون ذو دوراً فعالاً في إدخال البهجة إلى قلوبهم وتخفيف وطأة المرض عنهم"، وأضاف العيسى:" أن مسؤوليتنا الاجتماعية هي حجر أساس تعاملاتنا مع شرائح المجتمع بجميع أطيافه وفئاته. ونحن نؤمن بدورنا كمؤسسة اقتصادية رائدة في الكويت باستراتيجتنا الرامية لتنمية المجتمع".

وتأتي رعاية معتمري رحلة صندوق مرضى السرطان ضمن العديد من الأنشطة والمشاريع الخيرية التي تقيمها الشركة باستمرار. وهو ما يؤكد على إيمانها بأهمية العمل الإنساني والخيري وتخفيف معاناة الآخرين، ويعكس أن هذا المبدأ يصب في صلب مسؤوليتها الإجتماعية، كما تحرص VIVA على إشراك جميع أبناء الكويت في البرامج الخيرية وغرس روح العطاء لدى المجتمع بمختلف أطيافه.

 

×