بنك بوبيان يكرم الفائزين في معرض "تجارتي هوايتي"

كرم بنك بوبيان عدد من الفائزين في معرض " تجارتي .. هوايتي" الذي نظمته مجموعة المشروعات بكلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت مؤخرا وشاركت فيه العديد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص .

وقامت مراقب – إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية طيبة المطوع بتسليم الفائزين الجوائز القيمة المقدمة من البنك حيث تم تكريم أفضل جناح التزاما بقوانين المعرض وابرز المشاريع من ناحية الفكرة والعرض الامر الذي ساهم في تنمية مهاراتهم الفكرية والتعليمية.

وشكرت اللجنة المنظمة للمعرض البنك على جهوده المبذولة في إنجاح المعرض ودوره في رعاية الأنشطة التابعة لمجموعة المشروعات بكلية العلوم الإدارية .

وتأتى مشاركة البنك انطلاقا من دوره المتنامي في دعم الشباب الكويتي من خلال عرض أفكارهم ودعم مشاريعهم الصغيرة التى تعتبر نواة لتطور المجتمع  وتساعد على تطبيق مشاريع التنمية بصورة صحيحة.

كما تاتى هذه المشاركة ايضا ضمن مسؤولية البنك الاجتماعية والتي يوليها اهتماما من خلال سعيه لتوفير مناخ ملائم للشباب الكويتي كي يبرز مهاراته وافكاره التي تساعده في مرحلة ما بعد الدراسة عن طريق تحديد المسار الذي يسلكة الطالب في هذه المرحلة.

ويعد بنك بوبيان من ابرز البنوك المحلية التي تدعم العديد من الأنشطة بجامعة الكويت بشكل عام و بشكل خاص كلية العلوم الإدارية  التي تعتبر من الروافد الأساسية لدخول سوق العمل الكويتي.
 

×