البنك الوطني يفتتح نادي المحاسبة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا

افتتح بنك الكويت الوطني نادي المحاسبة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا بحضور مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض ونائب مدير عام مجموعة الموارد البشرية لدى بنك الكويت الوطني عماد أحمد العبلاني.

وقدم البنك الوطني رعايته لهذا النادي الطلابي الأول من نوعه والهادف الى دعم طلاب المحاسبة وذلك التزاماً منه بدعم المسيرة التعليمية والأكاديمية في الكويت وانطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية تجاه الكوادر الوطنية من طلبة وخريجين.

كما شارك كل من الناهض والعبلاني في حلقة نقاشية مع الطالبات والطلاب، حيث تم التعريف بنشاطات البنك الوطني التعليمية والاكاديمية والتدريبية التي تركز على شريحة الشباب من طلاب وخريجين واستعراض استراتيجية البنك فيما يتعلق بالموارد البشرية والسعي الى الاستثمار فيها وتطويرها.

ويحرص البنك الوطني على دعم مختلف النشاطات التعليمية ايماناً منه بضرورة المساهمة في تفعيل وتطوير أداء مختلف المؤسسات التعليمية والأكاديمية في الكويت، وذلك بموازاة الاهتمام بالطاقات الشابة والكفاءات الوطنية وتحفيزها على تطوير مهاراتها وكفاءاتها لأنها الاستثمار الحقيقي في المستقبل.

وتأتي رعاية البنك الوطني لنادي المحاسبة انسجامًا مع سياسته الراسخة للنهوض بمسؤولياته الاجتماعية ومن ضمنها دعم الشباب في مختلف المجالات وخاصة في مجال التعليم والتدريب، ويقدم البنك الوطني برامج تدريبية محترفة تساعد الشباب على توظيف قدراتهم وتطوير طاقاتهم وتمكنهم من الانخراط في سوق العمل ومواكبة متغيراته.

وتجدر الاشارة الى ان نادي المحاسبة في جامعة الخليج للعلوم والتكنلوجيا هو نادي طلابي يسعى لخدمة طلبة جامعة الخليج في مجال المحاسبة، ويهدف النادي الى تعزيز الابتكار والمعرفة المحاسبية لدى طلاب المحاسبة من خلال اقامة الندوات والمحاضرات التفاعلية ويسعى الى المساهمة في توظيف الطاقات الشبابية و تطويرها.