بنك بوبيان يشارك في معرض التعليم والتوظيف بمشرف

يشارك بنك بوبيان في معرض "التعليم والتدريب والتوظيف" المقام حاليا في ارض المعارض بمشرف ويستمر حتى الخميس المقبل وذلك في اطار حرص البنك بالتواجد والمشاركة في الفعاليات والانشطة لعرض منتجات وخدمات البنك التى يقدمها لمختلف شرائح المجتمع.

وخلال المعرض سيقوم موظفو البنك بعرض مختلف الخدمات والمنتجات التى يقدمها خاصة لشريحة الشباب المقبلين على سوق العمل وحديثي التخرج من الجامعات والمعاهد الدراسية المختلفة حيث سيتم عرض ابرز مزايا حملة البنك الترويجية الاخيرة "حول راتبك و اختر هديتك" والتى لاقت اقبالا كبيرا بسبب تميزها.

وسيمنح البنك جميع العملاء ممن سيقومون بفتح حساب الراتب وتحويل راتبهم الى البنك خلال المعرض فرصتين لربح هديتين مختلفتين من اختيارهم بدلا من فرصة واحدة.

كما سيقدم البنك عرضا خاصاً للشباب يشمل مجموعة من المزايا من بينها بطاقة ائتمانية مجانية للسنة الأولى  و خصم 40% على التأمين الشامل للسيارات من بوبيان للتأمين التكافلي الى جانب الحصول على فرصة تدريب في البنك خلال فترة الصيف سيحصلون بعدها على شهادة من البنك إضافة إلى مكافأة مالية بعد اتمام الدورة.

يذكر ان بنك بوبيان يولى شريحة الشباب اهمية خاصة من خلال تقديم العديد من المنتجات والخدمات التى تناسبهم وتناسب تطلعاتهم الى جانب دعمه المستمر لهم سواء في المؤتمرات والمعارض او مشروعات التخرج الى جانب انشطتهم التطوعية وغيرها.

وكان وكيل ديوان الخدمة المدنية محمد حمد الرومي قد افتتح فعاليات المعرض المقام في القاعة رقم 6  بمشاركة نحو 42 جهة يمثلون  مؤسسات ومعاهد التعليم العالي وجامعات محلية وخارجية حيث تستمر فعالياته الى 11 ابريل الحالي علما ان موعد زيارة المعرض على فترتين  صباحية من الساعة  9:30 صباحا الى 1:00 ظهرا ، وفترة مسائية من الساعة 5:00  عصراً إلى 9:00 مساء.

 

×