بنك الخليج يفوز بجائزة "أفضل خدمة للعملاء الأفراد" من مجلة بانكر ميدل إيست

أعلن بنك الخليج عن فوزه بجائزة "أفضل خدمة للعملاء الأفراد" من مجلة "بانكر ميدل إيست"، وهي المجلة المالية الرائدة في المنطقة والمتخصصة في الصناعة المصرفية.

وقد تمّ اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مكونة من خبراء عالميين من وكالات التصنيف الدولية وبعض المراكز المالية الكبرى في المنطقة.

وتأتي جائزة "أفضل خدمة للعملاء الأفراد" في المنطقة تأكيداً على الجودة العالية لخدمة العملاء التي يقدمها بنك الخليج في إطار برنامج "نعدك" مقارنة بالبنوك الأخرى في المنطقة. كما أنّ العلاقة الوثيقة التي تربط بين بنك الخليج وعملائه ، فضلاً عن التوسع المستمر لشبكة فروعه التي أصبحت تضمّ 56 فرعاً في مختلف أنحاء الكويت ، تعكس نجاح النهج الذي اعتمده البنك ويتمحور حول العميل. 

وكان بنك الخليج قد أطلق برنامج "نعدك" في العام 2011 وقـدم خلاله خمسة وعود مضمونة إلى عملائه وهي:  تسليم بطاقات بنك الخليج في اليوم نفسه؛ الحصول على قرض في اليوم نفسه؛ تمويل سيارة أحلامهم في اليوم نفسه؛ إيداع  راتبهم صباحاً؛ وألا تتعدى فترة انتظارهم 10 دقائق.

وبهذه المناسبة، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج قال ميشال العقاد :"يعتبر بنك الخليج الفوز بهذه الجائزة المرموقة انجازاً هاماً وشرفاً يعتز به وبما تحمله من معاني التقدير"، مضيفاً "ونفخر بما حققناه من سمعة مشهود لها وتميز في مجال خدمة العملاء ، إلا أننا لن نتوقف عند هذا الحدّ بل سنواصل سعينا في سبيل تجاوز توقعات عملائنا من خلال توفير أحدث المنتجات والخدمات المصرفية المصممة بأسلوب مبتكر يراعي تطلعاتهم واحتياجاتهم المالية."

واختتم العقاد بقوله: "وأشيد بالتزام أسرة موظفي بنك الخليج وتفانيهم في عملهم ، فلولا جهودهم الدؤوبة وخدمتهم المتميزة لما حصل بنك الخليج على هذه الجائزة،  كما أشكر لجنة تحكيم بانكر ميدل إيست على هذه الجائزة المشرفة."

هذا وتمنح مجلة "بانكر ميدل إيست" جوائزها المرموقة كل عام لمؤسسات الأعمال في المنطقة التي تقدم مستويات استثنائية من خدمة العملاء والابتكار في مختلف القطاعات، بدءاً من المنتجات المصرفية الأساسية إلى خدمات الاستثمار المتطورة. وتجدر الإشارة إلى أن جوائز "بانكر ميدل إيست" قد وضعت لإرساء أرقى المعايير في مجال الصناعة المصرفية.  حيث تتولى لجنة التحكيم ترشيح البنوك والمؤسسات المالية التي أظهرت تقدماً باهراً ونجاحاً فائقاً على مدى الاثني عشر شهراً السابقة لمنح الجوائز.