بنك الخليج الراعي الرئيسي لمؤتمر "يورومني" الخامس في الكويت

اعلن بنك الخليج عن رعايته الرئيسية لمؤتمر "يورومني" الخامس الذي يقام يوم الاثنين الموافق 8 ابريل 2013 في فندق جي دبليو ماريوت -الكويت.

وسيتمّ افتتاح المؤتمر بالتّعاون مع وزارة المالية وتحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية مصطفى جاسم الشمالي، والدكتور محمد الهاشل - محافظ بنك الكويت المركزي.

يتناول مؤتمر "يورومني" هذا العام مجموعة واسعة من الموضوعات؛ في مقدمتها إدارة الميزانية العمومية، ومصادر التمويل، وإصدار الصكوك، ودور الأعمال التجارية الدولية ووضع الكويت في المنطقة. وسيبحث المؤتمر أيضا الاستثمار العالمي الحالي والتوقعات الاقتصادية، بما في ذلك موضوعات مثل: قضايا الاستثمار العالمي، إقبال المستثمرين على المنطقة، والفرص الرئيسية للمستثمرين المحليين والدوليين.

وبهذه المناسبة، قال ميشال العقّاد - الرئيس التنفيذي لبنك الخليج: " نتشرّف برعاية مؤتمر يوروموني السنوي الهام في الكويت ، والذي يوفر فرصة سانحة لمناقشة التطور المحتمل للأسواق المحلية والعالمية الناشئة خاصة فيما يتعلق بالبنوك الكويتية.

وسيتضمن المؤتمر مشاركة بعض كبار الفعاليات المالية في الكويت وعلى المستويين الإقليمي والعالمي. ويحرص بنك الخليج على المشاركة في مثل هذه المنتديات ونأمل أن تفضي إلى إيجاد رؤية أعمق وتفهم أكبر لوضع الاقتصاد المحلي والعالمي في المستقبل."

وتعدّ يورومني من أبرز المؤسسات العالمية المنظمة للمؤتمرات حول الاستثمار الدولي وأسواق رأس المال للمحافظ والاستثمار المباشر، والوسطاء الماليين، والشركات، والحكومات، والبنوك، والمؤسسات المالية.