بنك الكويت الوطني الشريك الرسمي غير المضيف لبطولة كأس العالم FIFA 2014 في الكويت

وقّع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA عقدا مع بنك الكويت الوطني ليكون الشريك الرسمي غير المضيف لبطولة كأس العالمFIFA 2014 في الكويت بالتعاون مع فيزا، شريك فيقا الرسمي. وفي هذه المناسبة، استضاف البنك الوطني أمس الكأس الذهبية لأول مرة في الكويت وذلك في اطار جولة عالمية تقوم بها فيزا والاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA ترويجاً للبطولة العالمية المنتظرة في البرازيل العام المقبل.

وعقد البنك الوطني مؤتمراً صحافياً في المبنى الرئيسي للبنك أمس (الأربعاء 3 ابريل 2013) بحضور الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني– الكويت شيخه خالد البحر ومدير عام فيزا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا كمران صدّيقي، للإعلان عن هذه الشراكة التي تشهدها الكويت للمرة الأولى، حيث سيكون البنك الوطني الشريك الرسمي غير المضيف للبطولة في الكويت بالتعاون مع فيزا، الى جانب استضافته الكأس الذهبية التي توالى على حملها اسماء لامعة في تاريخ رياضة كرة القدم العالمية ليكون للكويت نصيب في زيارة هذه الكأس ضمن جولتها العالمية قبل انطلاق الكرنفال الكروي المنتظر في البرازيل. 

وقالت البحر ان هذا الحدث العالمي يأتي ليؤكد على الريادة والسمعة المرموقة التي يتمتع بها البنك الوطني محلياً وعالمياً. ونحن نفخر بأن نكون البنك الشريك الرسمي غير المضيف لهذا الحدث التاريخي والعالمي في الكويت وفي استضافة الكأس الذهبية لأول مرة.

وكشفت البحر عن أن زيارة الكأس الذهبية الى دولة الكويت تأتي استعداداً للحملة الضخمة وغير المسبوقة التي يستعد بنك الكويت الوطني لإطلاقها في الكويت كراع حصري لبطولة كأس العالم FIFA 2014 بالتعاون مع فيزا.

كما نوهت البحر بالشراكة التاريخية التي تجمع البنك الوطني وفيزا والساعية دوماً الى تقديم منتجات وخدمات نوعية ومبتكرة وذات قيمة مضافة وتوفير العروض الحصرية للعملاء.

وأشارت البحر الى ان البنك الوطني دأب على تقديم النوعية في خدماته المصرفية محافظاً بذلك على موقعه الريادي في السوق المصرفية المحلية والاقليمية من خلال طرحه للخدمات والمنتجات المبتكرة والمتطورة بالتعاون مع أهم الشركاء والمؤسسات العالمية على غرار فيزا.

وبدوره، قال صدّيقي ان فيزا تعمل بشكل وثيق مع شريكنا في الكويت بنك الكويت الوطني لجلب متعة وإثارة بطولة كأس العالم FIFA 2014 الى الكويت، وسنواصل مكافأة حاملي بطاقات فيزا الائتمانية  بأفضل المميزات والعروض الحصرية.

ولفت صدّيقي الى ان فيزا من خلال شراكتها مع بطولة كأس العالم تقدم افضل العروض العالمية التي تمكننا من تبادل شغفنا واستمتاعنا برياضة كرة القدم، وهي تأتي في اطار استراتيجية فيزا في التعاون مع اهم وابرز الشركات والمؤسسات العالمية.

واشار صدّيقي الى ان فيزا ملتزمة بالتعاون مع اهم الفعاليات الرياضية والشراكة مع FIFA هي احدى اهم هذه الالتزامات. ونظرا للشعبية الكبيرة التي تحظى بها لعبة كرة القدم في منطقة الخليج، فاننا ادركنا اهمية احضار هذه الكأس الذهبية الى المنطقة عبر شراكتنا العالمية.

هذا وقد وصلت الكأس الذهبية الى مطار الكويت صباح امس يرافقها وفد من فيزا والاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA. وتعتبر هذه المرة الأولى على الإطلاق التي تزور فيها الكأس الأشهر عالميا الكويت. وقد تم عرض الكأس في المبنى الرئيسي لبنك الكويت الوطني لساعات، قبل أن تستكمل جولتها العالمية إلى أن تستقر في النهاية في البرازيل استعدادا لانطلاقة بطولة كأس العالم FIFA 2014.

 

×