"الوطني": غدا السحب الأول على 4 رحلات لحضور نصف نهائي دوري الأبطال

يجري بنك الكويت الوطني غدا الثلاثاء الموافق 2 ابريل 2013 السحب الأول ضمن حملته السنوية لمكافأة عملائه من حاملي بطاقات الوطني ماستركارد الائتمانية بحضور نهائيات دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League 2012/2013، وذلك بالتعاون مع ماستركارد انترناشونال.

وسيفوز اربعة من حاملي بطاقات الوطني ماستركارد الائتمانية برحلات مدفوعة التكاليف بالكامل لشخصين لحضور احدى مباريات الدور النصف نهائي لهذا الدوري الاشهر عالمياً، شاملة تذاكر السفر ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق وتذاكر المباريات، بالإضافة إلى تأمين المواصلات من وإلى موقع المباراة.

وما زال المجال مفتوحاً أمام حاملي بطاقات الوطني ماستركارد للدخول في السحب الاخير لحضور المباراة النهائية لدوري ابطال أوروبا للموسم الحالي في لندن والذي يشمل ثلاث رحلات لشخصين مدفوعة التكاليف بالكامل.

وتجدر الاشارة الى أن هذه الحملة تقدم سبع  فرص لحضور المباريات نصف النهائية أو النهائية لدوري ابطال اوروبا. ويستمر هذا العرض الحصري حتى 30 أبريل الحالي.

ويدخل حاملو بطاقات الوطني ماستركارد السحب مقابل كل عملية شرائية بمبلغ 10 دينار كويتي تتم محلياً باستخدام بطاقة الوطني ماستركارد الائتمانية، مقابل فرصتين عند استخدام البطاقة في الخارج أثناء السفر أو على شبكة الانترنت.

 

×