بنك بوبيان ينظم لقاء لأكثر من 150 عميلة لحساب النخبة "البلاتينيوم"

في إطار التواصل المستمر مع عملائه وحرصا منه على فتح المزيد من قنوات الاتصال الغير تقليدية معهم نظم بنك بوبيان لقاء خاصا في فندق  الشيراتون لعميلات حساب النخبة " البلاتينيوم " والذي يعتبر أكثر حسابات البنك تميزا بسبب المزايا العديدة التى يمنحها للعملاء.

وقال البنك في بيان صحافي انه تم خلال اللقاء بحث العديد من الأمور التى تتعلق بمنتجات وخدمات البنك والاستماع الى اراء العميلات في الكيفية التى يمكن من خلالها تطوير ورفع مستوى الخدمة وبما يتوافق في النهاية مع متطلبات العملاء وطموحاتهم.

وأضاف البيان الصحافي " في عالم اليوم ومع تعدد المنتجات والخدمات التى تقدمها البنوك والتى تكاد تتشابه مع بعضها البعض يصبح التميز في مستوى جودة الخدمة ومدى رضا العملاء ومستوى القيمة المضافة التى يمكن ان يمثلها التعامل مع أي بنك ".

وتم خلال اللقاء ايضا استعراض ابرز التطورات التى شهدها البنك في الفترة الاخيرة والتى جعلته واحدا من ابرز البنوك الاسلامية العاملة في الكويت والتى استطاعت على الرغم من عمرها القصير ان تؤكد وجودها وتثبت قدرتها لى المنافسة في سوق متنامي يشهد تطورات سريعة .

لاقى اللقاء نجاح كبير وأصداء طيبة بحضور أكثر من 150 عميلة اللاتي أعربن عن إعجابهم بفكرة اللقاء وسعادتهن بالتعرف على مسؤولات حسابهن وموظفات بوبيان في لقاء يعبر عن روح الألفة خارج إطار العمل الرسمي.

وياتى لقاء مسؤولي البنك مع عميلات البلاتينيوم كجزء من لقاءات مقبلة سيقوم البنك بترتيبها مع مختلف العملاء بهدف الاستماع الى ارائهم والتواصل المستمر معهم .