"الوطني" يقدم الجائزة الكبرى في بطولة بلاي ستايشن لكرة القدم

شارك بنك الكويت الوطني في بطولة بلاي ستايشن لكرة القدم Five twelve PlayStation Football Tournament  كراع اساسي حيث  قدم الجائزة الكبرى في هذه البطولة الأكبر على مستوى الكويت والبالغة خمسة آلاف دينار.

واستمرت مباريات البطولة التي جرت في "مول 360 " لمدة 3 أيام وشهدت اقبالاً لافتاً من المشاركين المنافسين والمشجعين من عشاق رياضة كرة القدم.

وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني أحمد أبل أن البنك الوطني يحرص على مواكبة متطلبات الشباب ويتجاوب مع اهتماماتهم، وتمثلت مشاركة البنك في هذه البطولة الاكبر من نوعها على مستوى الكويت ورعايتنا للجائزة الكبرى انطلاقاً من التفاعل الشعبي الكبير مع رياضة كرة القدم في الكويت الى جانب التفاعل الحيوي والسريع مع التطور التكنولوجي من قبل الشباب  للاستفادة والاستمتاع بالخدمات المسلية المختلفة التي توفرها.

وأضاف أبل ان البنك الوطني قدم خلال مشاركته تعريفاً بحملته السنوية الضخمة التي يطلقها كل عام بالتعاون مع ماستركارد لحضور نهائيات بطولة دوري ابطال اوروبا ويقدم هذا العام سبع فرص للفوز برحلات لشخصين مدفوعة التكاليف بالكامل.

وينفرد البنك الوطني في تقديم هذا العرض حصرياً لحاملي بطاقات الوطني ماستركارد الائتمانية لحضور هذه البطولة الأوروبية الاشهر عالمياً.

 

×