VIVA تحتفل بعيد الأم في دار رعاية المسنين

بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، مبادرة تعبر عن عمق التقدير والعرفان للأمهات من خلال زيارة دار رعاية المسنين للإحتفال بعيد الأم وتوزيع الزهور على النزلاء.

وتستغل VIVA هذه المناسبة لتوجيه أصدق آيات المحبة والاحترام إلى هؤلاء الأمهات المسنات اللاتي ساهمن في تطوير هذه المجتمع وبذلن حياتهمن في سبيل تنشئة الأجيال الصاعدة.

إلى جانب ذلك، احتفلت VIVA بعيد الأم هذا العام مع موظفيها وعملائها وقامت بتوزيع الزهور تعبيراً عن الإمتنان للأمهات اللواتي لم تألن جهداً في سبيل تربية أجيال من الشباب الواعد إلى جانب مساهمتهن المتفانية على الصعيد المهني.

هذا ووتتوجه شركة VIVA بجزيل الشكر والعرفان إلى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على ما بذلته من جهود حثيثة في سبيل إتاحة هذه الفرصة وتوفير الرعاية والعلاج الطبي للمسنين.  وتعتز شركة VIVA بزيارتها لدور رعاية المسنين مؤكدة حرص الشركة  على الاحتفال مشاركة المجتمع إحتفاله بمختلف المناسبات وأنها تضع ضمن أهم أولوياتها رسم الإبتسامة على وجوه كل من  ضحى بالغالي والنفيس في سبيل تربية أبناء صالحين تفخر بهم الأوطان.

 

×