بنك بوبيان يمنح عملاءه فرصة الحصول على بطاقاتهم فور فتح الحساب

اعلن بنك بوبيان انه اصبح بامكان عملائه الحصول فورا وبمجرد فتح الحساب على بطاقتهم المصرفية ( السحب الالي ) الى جانب البطاقة الائتمانية والارقام السرية دون الحاجة الى مراجعة الفرع اكثر من مرة كما تعود عملاء البنوك.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في البنك عبدالله النجران التويجري " تمثل خدمة الاصدار الفوري لبطاقات السحب الآلي و بطاقات الائتمان لمختلف شرائح عملاء البنك وخلال دقائق نقلة نوعية في الخدمات المصرفية المتعارف عليها والتى كانت تحتاج من العميل اكثر من زيارة الى الفرع حتى يتم الانتهاء من اجراءات  الاصدار".

واضاف " تعنى هذه الخطوة الهامة التى تعتبر الاولى من نوعها على مستوى اصدار بطاقات الائتمان بالنسبة للبنوك المحلية الكثير لعملاء البنك كونها توفر المزيد من الوقت والجهد وتقلل من ترددهم على الفرع من اجل اجراءات روتينية يمكن انهاؤها خلال زيارة واحدة فقط ".

واشار التويجري الى ان الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الخدمات والمنتجات المميزة التى تهدف الى منح العملاء اعلى مستويات جودة الخدمة وتعمل على راحتهم وجعل حياتهم دائما اسهل وتوفر وقتهم وجهدهم .

يذكر ان بنك بوبيان طرح مؤخرا حملته الترويجية الجديدة "حول راتبك و اختر هديتك" والتى تشمل جميع عملاء حسابات الرواتب المميزة "أنت" "وياك" و حساب النخبة " بلاتينيوم " حيث يقوم العميل أولا باختيار هديته من بين مجموعة مميزة من الهدايا ومن بينها سبائك الذهب  والقسائم الشرائية المنوعة من مجموعة مميزة من العلامات التجارية والمحلات التي تشمل أرقى الساعات و المجوهرات و الملابس و قسائم شرائية من أفخم المطاعم  إلى جانب قسائم لتذاكر سفر من أفضل وكالات السفر واشتراكات في القنوات الرياضية.

بعد ذلك يكون أمام العميل فرصة اخرى لمضاعفة جائزته من خلال منحه فرصة لربح واحدة من الجوائز الكبرى التى تشمل قسائم شرائية تبدأ قيمتها من ألف دينار كويتي وحتى عشرة آلاف دينار .

ويقدم بنك بوبيان مجموعة منوعة من الحسابات من بينها حساب "أنت" للسيدات الذي يمنحهن  بطاقة فيزا بوبيان الائتمانية معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى و خدمة المساعدة الشخصية المحلية المجانية و خدمة ايقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و المواقع الحيوية الأخرى و خصومات مميزة في كبرى المحلات و الشركات.

اما باقة حساب  "وياك" للعملاء الجدد فتمنح الجميع مزايا عديدة من بينها بطاقة فيزا بوبيان الائتمانية معفاة من رسوم الاصدار للسنة الأولى و خصم يصل لغاية 40% على تأمين السيارات من بوبيان للتأمين التكافلي و عروض مميزة على مدار العام مع كبرى وكالات السيارات في الكويت .