سباق البنك الوطني للمشي ينطلق غدا بمشاركة آلاف المتسابقي

ينطلق غدا (السبت 23 مارس 2013) سباق بنك الكويت الوطني التاسع عشر للمشي برعاية وزير الصحة الدكتور محمد الهيفي ومشاركة العديد من الشخصيات البارزة وقياديين من البنك الوطني وآلاف المتسابقين.

ويتيح هذا المهرجان الرياضي الأكبر على مستوى الكويت الفرصة امام الجميع من المسجلين وغير المسجلين في السباق الى الحضور والمشاركة في هذا الحدث المنتظر والذي سيتوج في ختامه اكثر من 120 متسابقاً فائزا ويتخلله برنامج حافل بالفعاليات والمفاجآت و الجوائز و السحوبات القيمة.

وقال مدير العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبدالمحسن الرشيد أن انطلاقة السباق ستكون عند العاشرة صباحاً مع سباق الاطفال في الجزيرة الخضراء، يليه عند الثانية ظهراً سباق النساء من أمام مارينا كريسنت  ثم سباق الرجال عند الثالثة ظهراً من أمام المركز العلمي على أن تكون نقطة النهاية واحدة للجميع في الجزيرة الخضراء.

وأضاف الرشيد ان الحفل الختامي للسباق سيبدأ عند الرابعة والنصف ويتخلله فعاليات متنوعة وتوزيع جوائز قيمة واجراء سحوبات فورية، بالإضافة الى تتويج 120 فائزا من المتسابقين الأوائل في السباق واجراء السحب على سيارتي أم جي 5 جديدتين والاعلان عن الفائز في سحب حساب الجوهرة الربع سنوي بقيمة 250،000 دينار.