بنك بوبيان يرعى معرض "تجارتي.. هوايتي" بكلية العلوم الادارية الشهر الجاري

اعلن بنك بوبيان عن رعايته ومشاركته في معرض "تجارتي .. هوايتي" الذي تنظمه مجموعة المشروعات بكلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت في الفترة من 24 إلى 28 مارس الحالي بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص .

وقال البنك في بيان صحافي ان مشاركته هذه تاتى انطلاقا من دوره المتنامي في دعم الشباب الكويتي من خلال عرض افكارهم ودعم مشاريعهم الصغيرة التى تعتبر نواة لتطور المجتمع  وتساعد على تطبيق مشاريع التنمية بصورة صحيحة.

كما تاتى هذه المشاركة ايضا ضمن مسؤولية البنك الاجتماعية والتي يوليها اهتماما من خلال سعيه لتوفير مناخ ملائم للشباب الكويتي كي يبرز مهاراته وافكاره التي تساعده في مرحلة ما بعد الدراسة عن طريق تحديد المسار الذي يسلكة الطالب في هذه المرحلة.

ويعد بنك بوبيان من ابرز البنوك المحلية التي تدعم العديد من الأنشطة بجامعة الكويت بشكل عام و بشكل خاص كلية العلوم الإدارية  التي تعتبر من الروافد الأساسية لدخول سوق العمل الكويتي.

وسيتم خلال المعرض التعرف على مسابقة البنك الخاصة بالشباب والتى تتمثل في منحهم الفرصة بإعادة تسمية الحساب الخاص بالشباب حيث سيتم منح الفائز جائزة نقدية قيمتها الف دينار وذلك ايمانا من البنك ان الشباب هم افضل من يمكنهم اختيار الاسم الذي يناسب الحساب الخاص بهم وبما يتناسب مع اسلوب حياتهم ومتطلباتهم .

وسيتم خلال المعرض التعرف على احدث الحملات الترويجية للبنك والتى اطلقها مؤخرا تحت شعار " حول راتبك ، واختر هديتك " والتي تحمل العديد من المفاجآت لعملاء البنك الجدد والمستهدفين الذين سيقومون بتحويل رواتبهم للبنك حيث سيكون بإمكانهم ولأول مرة على مستوى الحملات الترويجية بين البنوك المحلية اختيار هديتهم من بين الهدايا التي أعدها البنك لهم.

وتعتبر الحملة الجديدة استكمالا للحملات التي سبق وان أطلقها البنك والتي تمنح العملاء فرصا عديدة للربح بعيدا عن السحوبات التقليدية وهو المسار الذي بات يميز بنك بوبيان باعتباره البنك الوحيد الذي لا يزال يمنح الجميع فرصة الحصول على الهدايا القيمة دون الحاجة للدخول في احتمالات الربح ومحدودية الجوائز .

 

×