البنك الوطني يكافئ الأمهات في عيدهن بعروض حصرية لدى فندق الريجنسي

يقدم بنك الكويت الوطني، بمناسبة عيد الام، باقة عروض حصرية لعملائه حاملي بطاقات الوطني الائتمانية لدى فندق الريجنسي، وذلك ابتداءً من يوم غد (الخميس 21 مارس 2013) ولمدة ثلاثة أيام.

وسيتمتع حاملو بطاقات الوطني الائتمانية (فيزا وماستركارد وداينرز كلوب) بـ 30 ساعة من المتعة والرفاهية لشخصين تشمل مجموعة من العروض المميزة للاستفادة والتمتع بخدمات فندق الريجنسي.

وبهذه المناسبة، قالت المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال فيصل المطر إن البنك الوطني يحرص على تقديم عروض مجزية وغير مسبوقة للاحتفاء بعملائه في مختلف المناسبات، وقد اختار هذا العام بالتعاون مع الريجنسي مكافأة الأمهات بهذا العرض الحصري لنتمنى لهن عيداً سعيداً ويستمتعن بباقة من العروض المميزة لشخصين لإضفاء الرفاهية الى هذه المناسبة والاستمتاع بالخدمات الحصرية التي يوفرها الفندق خلال فترة العرض ومنها الدخول المجاني لاستراحة السيدات والاستمتاع بتناول الوجبات المجانية في مطعم طريق الحرير والكثير من المميزات الأخرى.

وأضافت المطر إن هذا العرض يأتي ضمن سلسلة من العروض الخاصة والمميزة التي يقدمها البنك الوطني لعملائه من خلال تعاونه الوثيق مع ماستركارد وفيزا وداينرزكلب وأبرز الشركات المحلية والعالمية. وبموجب هذا لعرض، يستفيد حاملو بطاقات الوطني الائتمانية من 30 ساعة من المتعة لدى فندق الريجنسي خلال فترة العرض التي تبدأ غداً (الخميس)  وتستمر لغاية يوم السبت في 23 مارس 2013 للاحتفال بعيد الأم.

 

×