بنك الكويت الدولي يطلق حملة "وفر.. واكبر مع الدولي" لغرس قيمة الإدخار

في إطار برنامج المسؤوليه الإجتماعية لبنك الكويت الدولي، أطلق بنك الكويت الدولي حملته "وفر.. واكبرمع الدولي.." بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي منظمة مالية الأطفال والشباب CYFI العالمية، وذلك تزامنا مع الأسبوع العالمي "لمالية الأطفال والشباب"، والذي يمتد من 15 لغاية 21 مارس الجاري.

وجاء تدشين هذه الحملة في برنامج استضاف فيه البنك طالبات ومعلمات مدرسة حولي المتوسطة بنات في مقره الرئيسي، وحضره كل من الرئيس التنفيذي للبنك لؤي مقامس، ومدير عام الإدارة المصرفية للأفراد السيدة انتصار السويدي، ومساعد المدير التنفيذي لإدارة الاستثمار في البنك مراد ميخائيل.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للبنك لؤي مقامس "أن اطلاق هذه الحملة جاء ايمانا واستمرارا لدور بنك الكويت الدولي الرائد في مجال المسئولية الإجتماعية، حيث يهدف "الدولي" من خلال إطلاق هذه الحملة إلى غرس قيمة الإدخار ومهارات التوفير لدى الأبناء، وزيادة وعي الأطفال والشباب حول القيمة الفعلية للنقود، وتزويدهم بالفهم العملي لإدارة أموالهم ومصروفاتهم".

ومن جانبها أوضحت مدير عام الإدارة المصرفية للأفراد انتصار السويدي "أن برنامج الحملة سيضم سلسلة من الزيارات لعدد من المدارس، واستضافة عدد من طلاب المدارس في مبنى البنك الرئيسي، وتقديم شرح ومبسط  حسب الأعمار حول الوسائل المثالية للإدخار، بالإضافة إلى عرض بعض النماذج والتجارب الواقعية للأطفال والشباب الذين أصبحوا بمهارات الإدخار روادالمشروعات صغيرة ناجحة، ومتمكنين في إدارة ميزانياتهم ومدخراتهم."

وختمت السويدي مؤكدا  على حرص بنك الكويت الدولي على التواصل مع شريحة الشباب، وتقديم كافة الدعم لهم لما لهذه الشريحة من أهمية ودور كبير في مستقبل الكويت.

 

×