الآلاف يعبّرون عن أهدافهم الاجتماعية في "سباق الوطني للمشي" لهذا العام

نجح سباق بنك الكويت الوطني للمشي في تحقيق تفاعل جماهيريٍ غير مسبوق قبيل انطلاقه بأسبوع من خلال شعاره الذي اتخذه هذا العام بعنوان "شارك وحقق هدفك"، والذي ساهم في جذب آلاف المشاركين من ناشطين اجتماعيين ومدونين واعلاميين ورياضيين ومتطوعين وغيرهم ممن انضموا واعلنوا عن هدفهم من المشاركة وقاموا بإجراءات التسجيل في السباق المقرر انطلاقه يوم السبت 23 مارس 2013.

ونظراً للإقبال الكبير من المشاركين، يجدد البنك الوطني استقباله للراغبين بالتسجيل في السباق في مجمع الافينيوز ابتداءً من اليوم (الخميس 14 مارس 2013) ولمدة ثلاثة أيام، كما يواصل المركز الرئيسي للتسجيل والكائن بالقرب من المركز العلمي في شارع الخليج العربي استقبال المشاركين يومياً من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً وذلك لغاية الخميس 21 مارس 2013.

وقال مدير ادارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبدالمحسن الرشيد أن شعار سباق الوطني للمشي الذي تم اختياره لهذا العام بعنوان "شارك وحقق هدفك" كان له دور في تحقيق جماهيرية غير مسبوقة، فاتحاً المجال أمام الجميع للتعبير عن أهدافهم وتبني شعارات اجتماعية ليكون لمشاركتهم هدفاً ورسالة تأتي في اطار تعزيز الوعي والمسؤولية الاجتماعية بين جميع أفراد المجتمع. وقد لاقت هذه المبادرة ترحيباً عاماً وصدى ايجابيا لدى الناشطين الاجتماعيين والمدونين اللذين قاموا بالمشاركة وسجلوا أهدافهم كما طرحوا هذه المبادرة على مدوناتهم بهدف الحث على المشاركة والبحث عن أهداف اجتماعية مبتكرة وفاعلة ذات رسالة انسانية.

ويخصص البنك الوطني في مركز التسجيل مكاناً لكتابة الشعارات والاهداف المرتبطة بالسباق، حيث يقوم كل مشترك بالتعبير عن هدف مشاركته في السباق وكتابته في المكان المخصص لعرض الشعارات وذلك ترجمة لشعار السباق هذا العام "شارك وحقق هدفك".

وكان البنك الوطني قد بدأ بالترويج مبكراً لفكرة الشعارات الاجتماعية  بتبنيه اهدافا انسانية متنوعة تأتي استكمالاً لنهجه الاجتماعي وثقافة المسؤولية الاجتماعية التي يلتزم بها، مثل دعم مرضى السرطان والسكري ومكافحة التدخين والتشجيع على ممارسة الرياضة وغيرها.

وأضاف الرشيد أن سباق الوطني للمشي يتيح المجال أمام جميع فئات المجتمع من مختلف الاعمار المشاركة في هذا الحدث الرياضي المستمر منذ حوالي عقدين من الزمن، وهو الأضخم على مستوى الكويت، كما انه نجح مؤخراً في استقطاب جماهير اضافية من خارج الكويت للمشاركة في فعالياته.

 

×