"الدولي" يشارك في مهرجان الام "I Love you mum"

تحت رعاية الشيخة فريحه الأحمد الجابر الصباح و انطلاقا من ايمانه بأهمية المرأة وكونها جزء لا يتجزأ من المجتمع والوطن؛ سيشارك بنك الكويت الدولي في مهرجان الام "I Love You Mum"  الذي سيقام في فندق سفير الكائن في منطقة الفنطاس في الثاني والعشرين والثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وقد صرحت السيدة انتصار السويدي – المدير العام للإدارة المصرفية للأفراد– قائلة:  "نحن في بنك الكويت الدولي  نفخر بتكريم رموز العطف والحنان في المجتمع ونحرص على اظهار دعمنا لها ايمانا من البنك أن المرأةهي ركيزة من ركائز الوطن. ونسير على نهج صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الذي أولى المرأة اهتماما كبيرا وحرص على اظهار تقديره لها في كل مناسبة ممكنة". مشيرة :" أن المرأة عصب المجتمع وأساسه.فهي تقدم لأسرتها ومجتمعها دون حساب .وتشارك الرجل في ميادين العمل المختلفة وتنهض بواجبها الوظيفي على قدم المساواة مع الرجل في كافة المجالات العملية ".

كما أضافت السويدي :" أن بنك الكويت الدولي خصص حساب " ريماس " للسيدات الذي تم تصميمه بشكل خاص للسيدات اللاتي تبلغ رواتبهن 600 د.ك أو أكثر ، حيث يوفر هذا الحساب مزايا ذات قيمة مضافة لتناسب متطلبات عميلاتنا المصرفية وفق احكام الشريعة الإسلامية .

يذكر أن مشاركة بنك الكويت الدولي الذي يعمل وفق أحكام الشريعة الاسلامية في تعاملاته التجارية في هذه الفعاليات تأتي توافقا مع الدين الاسلامي الحنيف الذي دعم المرأة ومنحها مكانة عالية كونها الام والاخت والزوجة، وكونها اللبنة الاساسية التي يرتبط صلاح المجتمع بصلاحها.

ويجدر الاشارة بأن بنك الكويت الدولي لم يؤل جهدا منذ تأسيسه في المشاركة في جميع الانشطة التي تندرج تحت مسؤوليته الاجتماعية والتي تساهم في اظهار دعمه لجميع شرائح وفئات المجتمع.