الآلاف يشاركون في سباق "الوطني" رافعين شعار "شارك وحقق هدفك"

تشهد عملية التسجيل في سباق بنك الكويت الوطني للمشي التاسع عشر بعنوان "شارك وحقق هدفك" إقبالاً كبيراً من المشاركين مع اقتراب العد التنازلي لانطلاق هذا الحدث الرياضي الأضخم على مستوى الكويت والمقرر ان يطلقه البنك الوطني يوم السبت 23 مارس 2013.

وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني يعقوب الباقر ان سباق البنك الوطني للمشي يستقطب سنويا آلاف المشاركين والمتسابقين من جميع فئات المجتمع على اختلاف اعمارهم.

ومن المتوقع ان يجتمع الآلاف هذا العام معاً للمشي من أجل اهدافهم والتعبير عن رسائلهم الاجتماعية التي بادر البنك الوطني الى رفعها تشجيعاً للمتسابقين على رفع المزيد من منها، ومن بينها المشي من أجل مكافحة التدخين والتضامن مع مرضى السكري والسرطان وتشجيع الرياضة وغيرها من الرسائل الاجتماعية والتوعوية.

وأضاف الباقر أنه في كل عام يتطوع عدد كبير من موظفي البنك الوطني للمشاركة والمساهمة في تنظيم هذا السباق، حيث يتواجدون يومياً في مركز التسجيل الكائن في منطقة رأس السالمية بالقرب من المركز العلمي من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، وذلك لاستقبال المشاركين في السباق ومساعدتهم على اتمام اجراءات التسجيل.

كما نوه الباقر بجهود الجهات المشاركة في السباق ومساهمتها الفاعلة في نجاحه سنوياً، تشارك وزارتي الصحة والداخلية الى جانب جمعية الهلال الاحمر الكويتية التي تهتم في اجراء الفحوصات الطبية للمشاركين في مركز التسجيل كما تواصل جهودها الداعمة حتى يوم السباق، بالإضافة الى مشاركة الاتحاد الكويتي لألعاب القوى الذي سيوفر هذا العام أكثر من 130 حكماً دولياً ليوم السباق.

وما زال هناك اقل من اسبوعين لانتهاء فترة التسجيل يوم الخميس في 21 مارس الحالي.

وسيتوج البنك الوطني أكثر من 120 فائزاً في ختام السباق.

ويقسم المشاركون في السباق الى اثنتي عشر فئة، حيث سيتم اختيار اول عشرة فائزين عن كل فئة.

وسوف تكون نقطة بداية سباق مشي الرجال من أمام المركز العلمي، في حين ستكون نقطة انطلاق سباق مشي النساء من أمام مارينا كريسنت، على أن تكون نقطة النهاية واحدة للجميع في منطقة الجزيرة الخضراء.

أما بالنسبة للأطفال واليافعين أعضاء نادي أصدقاء زينة فستكون نقطة الانطلاق داخل الجزيرة الخضراء.

 

×