"بيتك" يشارك في حملة "إنقاذ سواحلنا بساعة"

شارك فريق العلاقات العامة في بيت التمويل الكويتي "بيتك" في حملة تنظيف شواطئ الكويت التي نظمتها المبرة التطوعية البيئية بالتعاون مع جمعية المعلمين الكويتية ومكتب الأمم المتحدة في الكويت تحت شعار ( إنقاذ سواحلنا بساعة) وشملت أكثر من 2000 طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية ويمثلون نحو 100 مدرسة وتم توزيعهم على 25 موقعا مختلفاً.

وتهدف مشاركة "بيتك" إلى دعم جهود المبرة التطوعية البيئية والتي تعد أكثر الجهات الداعمة لمفهومي التطوع والاهتمام بالبيئة معاً من خلال أنشطتها المتعددة والتي تستمر طوال العام وذلك لما لها من عائد ملموس يستفيد منه جميع أفراد المجتمع.

وتم إطلاق الحملة في أبراج الكويت حيث نجح المشاركون في تنظيف السواحل من المخلفات البيئية والتي لها ضرر صحي كبير إذا تم إهمالها، كما حققت الحملة أهدافها في ترسيخ مبدأ النظافة والاهتمام بالبيئة لدى المشاركين من الطلبة والطالبات كما يطمح "بيتك" إلى الاستمرار مستقبلا في دعم مثل هذه البرامج التي تخدم المجتمع وتوعي أفراده بما يعود عليهم بالنفع.

وتقدم ممثلو "بيتك" بالشكر والتقدير إلى القائمين على الحملة من مختلف الجهات وبالأخص المبرة التطوعية البيئية ممثلة برئيسها وليد الفاضل ونائبه وليد الشطي وجميع العاملين، وذلك لما لتلك الجهود من أثر حقيقي في النهوض بالمجتمع وحماية أفراده من التلوث.

 

×