بنك بوبيان يكرم 52 فائزا في اكبر مسابقة على الانستغرام بمناسبة الاعياد الوطنية

نظم بنك بوبيان لقاء في المقر الرئيسي للبنك لتكريم الفائزين في مسابقته الأولى على موقع التواصل الاجتماعي الشهير الخاص بالصور "الانستغرام Instagram" لاختيار افضل الصور التى تعبر عن مظاهر الاحتفال بأيام الكويت الوطنية وذكري الاستقلال والتحرير.

وقام مدير اول الاتصالات والعلاقات المؤسسية قتيبة صالح البسام بتوزيع الجوائز على الفئزين والذين بلغ عددهم 52 فائزا حيث فازت بالجائزة الاولى وقيمتها 500 دينار حنان المسلم بينما حصل الفائزون من المركز الثاني الى الخامس على كاميرا سامسونغ جلاكسي عالية التقنية والفائزون من السادس الى 52 على جائزة نقدية 50 دينار.

وقال البسام انه نتيجة الاقبال الكبير على المسابقة فقد قررت ادارة البنك زيادة عدد الفائزين من 25 فائزا كما سبق واعلنت في بدايتها الى 52 فائزا بمناسبة مرور 52 عاما على استقلال الكويت.

واضاف ان الهاشتاغ الخاص بالمسابقة استقبل مئات الصور المعبرة عن الفرح بمناسبة احتفالات الكويت الوطنية حيث قامت لجنة التحكيم باختيار الصور المطابقة للشروط ومن ثم وضعها على صفحة البنك على الانستغرام للتصويت .

واوضح البسام ان ابرز ما يميز مسابقة البنك عن غيرها من المسابقات المماثلة ان اختيار الصور الفائزة (25 صورة) سيكون بناء على المزج بين راي لجنة التحكيم (المكونة من عدد من ابرز خبراء التصوير) وبين اكثر الصور التى ستحصل على اصوات (LIKE) بحيث تكون المحصلة اختيار صور تجمع بين الراي الفنى والاعجاب بين المتابعين .

وكان البنك قد اطلق المسابقة ضمن احتفالات البنك مع الشعب الكويتي والمقيمين على هذه الأرض الطيبة بهذه المناسبة الوطنية حيث تم اختيار علم الكويت ليكون المحور الرئيسي لهذه المسابقة.

 

×