سباق "الوطني" للمشي يستقبل المسجلين في مجمع الافنيوز خلال نهاية الأسبوع

يستقبل بنك الكويت الوطني اليوم وغداً (الجمعة والسبت 8 و9 مارس) المشاركين الراغبين بالتسجيل في سباق الوطني للمشي في مجمع الافينيوز- المرحلة الأولى، وذلك لإتاحة المزيد من الخيارات امام الراغبين في المشاركة في سباق هذا العام لتسجيل اسمائهم والقيام بالفحوصات الطبية اللازمة استعداداً للسباق.

كما يستمر المركز الرئيسي للتسجيل والكائن بالقرب من المركز العلمي في شارع الخليج العربي باستقبال المشاركين يومياً لغاية الخميس 21 مارس 2013 وذلك على فترتين صباحية وتبدأ من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، ومسائية تستمر من الرابعة والنصف عصراً الى التاسعة مساءً.

وعلى غرار كل عام، تشهد عملية التسجيل اقبالاً لافتاً من المتسابقين من مختلف الاعمار.

وقد انضم مؤخراً الى السباق متطوعين من رابطة السكر الكويتية حيث قاموا بإجراءات التسجيل وشاركوا في الاعلان عن هدف مشاركتهم وعرضه على الحائط  المخصص في مقر التسجيل، والذي تم اعداده لدفع المتسابقين الى التعبير عن هدف مشاركتهم في السباق وتشجيعهم على السباق من أجل هذا الهدف وذلك تماشياً مع شعار الحملة لهذا العام "أشارك لأحقق هدف، وانت ما هدفك؟".

وتجدر الاشارة الى أن سباق الوطني للمشي التاسع عشر ينطلق يوم السبت في 23 مارس 2013.

ويقدم البنك الوطني في ختام السباق فرصتين للفوز بسيارتي أم جي 5 الجديدتين الى جانب الاعلان عن الفائز في الجائزة الكبرى لسحب الجوهرة الربع السنوي بقيمة 250,000 دينار بالإضافة الى مجموعة كبيرة من الجوائز القيمة والمفاجآت الكبرى والسحوبات.

ويأتي هذا السباق في اطار الفعاليات الاجتماعية التي دأب البنك الوطني على تنظيمها سنويا تأكيداً على نهجه الثابت في تنمية المجتمع.

 

×