فيفا: 4 فائزين بـ "تشالنجر" و 4 فائزين بـ 10 الاف دينار

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA اليوم عن اسماء عملائها الفائزين ضمن حملة "اربح سيارة كل أسبوع" وهم: داريوش حسين، و إكسر حجي، و باهو لكشمي، وعقبه أحمد خلف، والذي ربح كل منهم سيارة دودج تشالنجر SE الجديدة و جهارا عبدالرزاق، و ماكسول ريجن دان، و فلوريدا بيتر، و هذانا ديوجي الذي نال كل منهم 10 الاف دينار.

ويتعين على الفائزين الذين تم الإعلان عن أسمائهم في سحب 11 فبراير 2013 استلام جوائزهم حتى 10 مارس 2013 كحد أقصى.

أما الفائزين المعلن أسمائهم في سحب 18 فبراير 2013 يتعين عليهم استلام جوائزهم حتى 17 مارس 2013.

أما الفائزين المعلن أسمائهم في سحب 24 فبراير 2013 يتعين عليهم استلام جوائزهم حتى 23 مارس 2013.

أما الفائزين المعلن أسمائهم في سحب 4 مارس 2013 يتعين عليهم استلام جوائزهم حتى 3 ابريل 2013 وفي حال التأخر عن التواريخ المذكورة أعلاه سيتم منح الجوائز  للفائزة المدرجة أسمائهم في القائمة البديلة.

وبدورها هنأت شركة VIVA الفائزين أصحاب الحظ السعيد، ودعت عملائها ليشاركوا في أطول حملة من نوعها  بالكويت.

ومن الجدير بالذكر أن السحب القادم سيكون على سيارة أودي A5 موديل 2013 و10،000 د.ك. 

وفي ظل النجاح المستمر الذي تشهده هذه الحملة  قامت بزيادة طرق الاشتراك حرصأ منها على تأهيل المزيد من عملائها للربح.

ويتم الدخول في السحب من خلال أحد الخيارات التالية،  الخيار الأول هو من خلال الاشتراك بمبلغ 500 فلس يومياً، فيحصل المشترك على فرصة واحدة لدخول السحب كل أسبوع، إضافة إلى الحصول على اتصالات ورسائل SMS محلية غير محدودة ضمن شبكة VIVA.

أما الخيار الثاني فهو خاص بمشتركي خدمات BlackBerry للدفع المسبق، حيث يحصل العميل تلقائيا على 7 فرصة لدخول السحب كل أسبوع عند الاشتراك بخدمة BlackBerry الشهرية بـ3.9 دنانير، والتي تتيح للعملاء الاستفادة من جميع خدمات BlackBerry بشكل لامحدود.

إلى جانب هذا، يحصل كل عميل على فرصة إضافية لدخول سحب الأسبوع عند شرائه خطاً جديداً مسبق الدفع  وتشغيل خطه عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن " GO" إلى الرقم 535.

اما الخيار الثالث هو لشراء خط مسبق الدفع بــ 2 د.ك. وعند تفعيل الخط، يجب على العملاء إرسال "GO" الى "535"، وسينال العميل على أربع فرص لدخول السحب كل أسبوع.

والخيار الرابع هو اعادة شحن بــ 500 فلس أو أكثر، ويحصل العميل على فرصة لدخول السحب في كل مرة يعيد الشحن.

بالإضافة إلى ذلك يحصل العميل حينئذ على فرصة لدخول السحب، عند الاشتراك في الباقة المحلية مقابل 500 فلس، والتي تمنحه 60 دقيقة للمكالمات المحلية يومياً بمجرد إرسال SMS تحتوي رقم 3 إلى 232.

أو عند الاشتراك في باقة الرسائل الدولية مقابل 500 فلس، والتي تمنح العميل 100 رسالة دولية لمدة أسبوع.

أما الخيار الخامس هو عند الاشتراك في خدمة الانترنت مسبقة الدفع؛ حيث يحصل العميل على فرصة لدخول السحب بمجرد الاشتراك في باقة 'Surf On' service مقابل 500 فلس، والتي توفر 500 ميغابايت يومياً، أو يحظى بفرصتين بمجرد الاشتراك في نفس الباقة مقابل دينار واحد لمدة خمسة أيام.

كما يستطيع العملاء الاشتراك في الخدمتين بآن واحد لمضاعفة فرص فوزهم كل أسبوع والفوز بجوائز قيمة، علما بأن جميع المشتركين غير الفائزين في سحب كل أسبوع سيتم إضافتها إلى السحب التالي لتتضاعف معها فرص الفوز.
 

×