بنك الكويت الدولي يشارك مدرسة الغانم احتفالات العيد الوطني ويوم التحرير

استكمالا لسلسلة المشاركات التي قام بها بمناسبة الاعياد الوطنية؛ احتفل بنك الكويت الدولي مع طلاب مدرسة الغانم ثنائية اللغة بالعيد الوطني وعيد التحرير وذلك انطلاقا من إيمانه بدوره الانساني ومسؤوليته تجاه المجتمع.

وقالت المدير العام للإدارة المصرفية للأفراد انتصار السويدي: "أنّ بنك الكويت الدولي اتخذ من خلال مساهمته للاحتفال بالأعياد الوطنية والمناسبات السعيدة عادة إيجابية يحرص عليها لمشاركة الطلاب بهذه الفرحة ولإدخال السعادة والبهجة الى قلوبهم. كما انها  تنسجم مع رسالته الاجتماعية في اظهار الدعم المستمر للمؤسسات التعليمية ومساندتهم في أداء رسالتهم وتواصلهم مع المجتمع في كافة المجالات ".

وقد تمحور الاحتفال حول تاريخ الوطن وجغرافيته والتراث الكويتي العريق، كما اشتمل على فعاليات مختلفة ومسابقات عديدة مبهجة للأطفال وأولياء أمورهم بالإضافة الى تقديم هدايا رمزية للطلاب. وقد انتهز موظفو البنك الفرصة للتعريف على خدمات البنك بصورة عامة وعلى حساب الأطفال "حساب حبوب" بصورة خاصة من أجل الاستفادة من الادخار لتوفير مستقبل أفضل لأولادهم من خلال هذا الحساب وغيره من الخدمات التي يقدمها البنك التي من شأنها العمل على ضمان راحة بال العميل سواء على المدى القريب أو البعيد.

ومن جانبها أشادت مدير عام المدرسة الدكتورة عفاف الجميل بمشاركة وحضور بنك الكويت الدولي  في احتفالات المدرسة بالأعياد الوطنية مما يعزز نهج الشراكة التي يتبعها البنك ومشاركاته الاجتماعية المتعددة . متمنية أن تكون هذه المشاركة مثالا حيويا تحتذي بها مختلف الجهات العاملة في القطاع الخاص ، كما شكرت الجميل أسره الدولي متمنياً لهم المزيد من التقدم والازدهار.

ومن الجدير ذكره بأن بنك الكويت الدولي لم يؤل جهدا أو يتوانى عن استغلال أي فرصة لإظهار دعمه المادي والمعنوي للمجتمع بجميع فئاته واظهار انتمائه وولائه للوطن أولا ومن ثم عملائه من خلال مشاركتهم في مثل هذه المناسبات.