بنك وربة يكرم موظفيه بعد نجاح حملة "لا تحاتي"

كرم بنك وربة، أحدث البنوك الإسلامية في الكويت، موظفيه المتميزين في المجموعة المصرفية وعلى وجه الخصوص اللذين ساهموا في نجاح حملة "لا تحاتي"، تقديراً لجهودهم وأدائهم الرفيع وإلتزامهم بمعايير الجودة وحرصهم الكبير على خدمة العملاء بمستوى راقٍ وأسلوب متطور يقدر دور العميل وأهميته ويأخذ بعين الإعتبار مكانة وربة وريادة خدماته.

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في بنك وربة جسار دخيل الجسار في كلمته خلال التكريم: "إن احتفاء بنك وربة بكوكبة من الموظفين والموظفات المتميزين في الأداء يأتي تقديراً لما نلمسه من تغير إيجابي في أسلوب التعامل مع العملاء من ناحية الأداء والرعاية والإهتمام، ، ونرى أثر ذلك إيجاباً في حملة "لا تحاتي" التي اختتمها بنك وربة الشهر الماضي.

هذا وأعرب السيد الجسار عن جزيل الشكر والإمتنان إلى جميع المكرمين على دورهم البارز في تقدم البنك وتطور خدماته، مقدماً لهم شهادات وجوائز خاصة تقديراً لجهودهم المبذولة في نجاح حملة "لا تحاتي"، مشيداً بتفانيهم وإلتزامهم وأدائهم المتميز خلال الفترة الماضية.

وفي معرض الكلمة التي ألقاها أمام المكرمين، أكد الجسار على أهمية بذل كل جهد ممكن لرعاية مصالح العملاء وتلبية احتياجاتهم، مشدداً على ضرورة أن يكون تقديم أفضل الخدمات وأكثرها تكاملاً في مقدمة الأولويات طيلة الوقت. كما أعرب عن شكره وتقديره العميقين للمكرمين، مثنياً على جهودهم ومساهماتهم القيمة في تطوير البنك وتعزيز أدائه على كافة المستويات.

كما حثّ الجسار العاملين بالبنك على ضرورة المثابرة والعمل ليتمكنوا من مواكبة التطورات على صعيد العمل وخدمة العملاء بشكل أفضل، وذلك بهدف التجديد والتنمية التي يجب أن يمضيا جنباً إلى جنب مع الخبرة العملية ومتطلبات العمل لإستمرار البنك في تحقيق إنجازاته ومكتسباته.

واختتم السيد الجسار بقوله: "نحن في بنك وربة نقدر عمل كل موظف وندرك أهمية الدور الذي يقوم به، ويسرنا أن نعبر لكل فرد عن عمق تقديرنا مما يبعث في داخلهم المزيد من الحماس وحب العمل ويشجعهم على المزيد من البذل والعطاء، ويسرني أن أهنئ من ساهموا في نجاح حملة "لا تحاتي" وأحييهم على إلتزامهم ومجهوداتهم متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق".

من جانبه، قال عدنان سلمان السالم رئيس المجموعة المصرفية في بنك وربة:" أود أن أهنئ الجميع على ما حققوه من نجاح، وسوف يواصل البنك الاستثمار في موظفيه سعياً إلى الحفاظ على أعلى مستويات الخدمة التي يقدمها، والإرتقاء بمهاراتهم المصرفية".

وأضاف:" تهدف مبادرة التكريم هذه إلى تحفيز فريق العمل على تحقيق المزيد من التميز في الإنتاجية والكفاءة وسط أجواء تسودها روح الزمالة والمنافسة الطيبة لمواصلة هذه النتائج الإيجابية التي يحققها البنك".

يذكر أن حملة "لا تحاتي" المميزة كان قد أطلقها بنك وربة في سبتمبر الماضي واختتمها الشهر الماضي، وقد شهدت الحملة إقبالاً كبيراً وتجاوباً من قبل العملاء، والتي أتاحت لهم فرصة دخول السحب على اثني عشر سيارة ميني كوبر بمجرد تحويل الراتب الى بنك وربة.

 

×