البنك الوطني يستعد لتتويج أكثر من 120 فائزاً في سباق الوطني للمشي

يستعد بنك الكويت الوطني الى تتويج أكثر من 120 فائزاً في نهاية سباق الوطني للمشي المقرر ان ينطلق بنسخته التاسعة عشر يوم السبت 23 مارس الحالي، كما يستمر البنك الوطني في استقبال الراغبين بالمشاركة في السباق في مقر التسجيل الكائن بالقرب من المركز العلمي في شارع الخليج العربي.

ويعد البنك الوطني برنامجاً متكاملاً ليوم السباق يتضمن العديد من المفاجآت والجوائز القيمة الى المشاركين والمتسابقين، حيث سيتم في نهاية السباق تتويج 120 فائزاً بالإضافة الى السحب على سيارتي أم جي 5 الجديدتين.

كما سيجري الاعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى لسحب حساب الجوهرة الربع السنوي والبالغ 250,000 الف دينار وذلك خلال الحفل الختامي للسباق الذي سيتخلله ايضا توزيع جوائز فورية ومسابقات تفاعلية مع الجمهور المشارك الى جانب مفاجآت وفعاليات مسلية اخرى.

ومن المقرر ان ينطلق السباق من ثلاث مناطق رئيسية، الاولى مخصصة للرجال من أمام المركز العلمي، والثانية للنساء من أمام مارينا كريسنت، أما بالنسبة للأطفال واليافعين أعضاء نادي أصدقاء زينة فالانطلاق من داخل الجزيرة الخضراء، على أن تكون نقطة النهاية واحدة للجميع في الجزيرة الخضراء حيث سيتم ختام السباق وتوزيع الجوائز وتكريم الفائزين.

وتجدر الاشارة الى ان التسجيل في سباق الوطني للمشي مستمر حتى يوم الخميس 21 مارس2013 وذلك على فترتين صباحية وتبدأ من التاسعة وحتى الواحدة ظهراً، ومسائية من الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً.

ويستقبل فريق من موظفي البنك الوطني الراغبين بالتسجيل. ويخضع المسجلون لفحوصات روتينية يقوم بها فريق من الهلال الأحمر الكويتي للتأكد من مواءمة الظروف الصحية للمشاركين شروط الاشتراك في السباق.

 

×