اربعة ملايين مشاهد لحساب البنك الوطني على يوتيوب

حقق حساب بنك الكويت الوطني على موقع يوتيوب “NBKMedia” أعلى نسبة مشاهدة مع تجاوز عدد المشاهدين اربعة ملايين مشاهد، معززاً بذلك حضوره ومتصدراً حسابات الشركات في الكويت من حيث عدد المتابعين والمشاهدة على هذا الموقع.

وقد توزعت المشاهدات لحساب الوطني على يوتيوب بين الاعلانات المتنوعة التي سبق ان اطلقها البنك خلال شهر رمضان الفائت واوبريت حبيبتي يا كويت الذي تم اعادة بثه بمناسبة الاعياد الوطنية. ويعكس هذا الاقبال على صفحة البنك الوطني على يوتيوب النجاح اللافت للبرامج المبتكرة التي يقدمها البنك والتي تحاكي تطلعات الشباب وتنسجم مع افكارهم.

وينفرد البنك الوطني في تغطية أكبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، فهو المصرف الوحيد محلياً الذي يتواجد على مختلف القنوات الاجتماعية من فيسبوك وتويتر وانستاغرام ويوتيوب وفورسكوير وغوغل بلس. هذا وقد حصل حساب البنك الوطني على موقع تويتر على ختم الحسابات الموثقة للشركات، وهي خاصية يمنحها تويتر لحماية الحسابات الرسمية من التشابه أو اقتباس الاسماء.

ويقدم البنك الوطني من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي نموذجاً جديداً للتواصل مع العملاء من خلال البرامج المميزة التي يطلقها تباعاً والتفاعل المباشر مع المتابعين والرد على جميع استفساراتهم فوراً واطلاعهم على آخر العروض والخصومات الحصرية للعملاء. كما يحرص على اطلاق المسابقات والعروض التفاعلية على هذه المواقع لمواكبة مختلف المناسبات الاجتماعية والوطنية وخلافها مستقطباً عشرات آلاف المشتركين ومقدماً الجوائز والمفاجآت القيمة.

ويولي البنك الوطني قنوات التواصل الاجتماعي أهمية كبيرة في ظل الإقبال الذي تشهده من قبل مختلف شرائح العملاء وخاصة الشباب باعتبارها أكثر وسائل التواصل عصرية وعملية. لمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الرسمي للبنك الوطني على فيسبوكNBK Official Page  وعلى تويتر @NBKPage وانستاغرام  @NBKPage و يوتيوب “NBKMedia”.

 

×