غدا الأربعاء بدء التسجيل في سباق البنك الوطني للمشي

يبدأ بنك الكويت الوطني غدا الأربعاء في استقبال المشاركين الراغبين بالتسجيل في سباق الوطني للمشي المقرر ان ينطلق بنسخته التاسعة عشر في 23 مارس المقبل. ويفتح مقر التسجيل الكائن على شارع الخليج العربي بالقرب من المركز العلمي ابوابه على فترتين، حيث يبدأ التسجيل في التاسعة صباحاً ويستمر حتى الواحدة ظهراً، ثم يتابع من الرابعة والنصف عصراً وحتى التاسعة ليلاً.

ويتواجد عشرات المتطوعين من موظفي البنك الوطني لاستقبال المشاركين ومساعدتهم في اجراءات التسجيل واخضاعهم للفحوصات الطبية المعتادة بمساعدة فريق من جمعية الهلال الاحمر ووزارة الصحة.

وقال مدير العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبدالمحسن الرشيد ان البنك الوطني قد أتم استعداداته لانطلاق السباق بعد اسابيع معدودة، ومن المتوقع أن تشهد عملية التسجيل اقبالاً وحماسةً جماهيرية على غرار كل عام لأن سباق الوطني للمشي رسالة تتجدد سنوياً منذ حوالي عقدين من الزمن، وهو متاح لمشاركة جميع افراد المجتمع من مختلف الفئات العمرية للمشي جنباً الى جنب من أجل صحة وحياة أفضل.

وأضاف الرشيد ان مقر التسجيل في السباق مفتوح يومياً لغاية يوم الخميس في 21 من مارس المقبل، وقد أعد البنك الوطني برنامجاً متكاملاً ليوم السباق المقرر يوم السبت في 23 مارس المقبل، يتخلله تقديم العديد من الجوائز القيمة والمفاجآت الكبرى والسحوبات بالاضافة الى فرصتين للفوز بسيارتي أم جي 5 الجديدتين.

ويسعى البنك الوطني في الفترة المقبلة الى افتتاح مقر اضافي للتسجيل وذلك بهدف توفير خيارات اخرى أمام الراغبين بالمشاركة. ويأتي هذا السباق في اطار الفعاليات الاجتماعية التي دأب البنك الوطني على تنظيمها سنويا تأكيداً على نهجه الثابت في تنمية المجتمع.

 

×