بنك الخليج يرعى معرض جامعة الكويت بعنوان "نبني وطن"

رعى بنك الخليج مؤخراً المعرض الذي نظمته جامعة الكويت بعنوان "نبني وطن" في حرم الجامعة بالشويخ. وقد أقيم هذا المعرض خلال الفترة من 17 إلى 21 فبراير 2013 بهدف منح رواد الأعمال الشباب في الكويت بيئة عمل راسخة لتحقيق طموحاتهم.

وبهذه المناسبة، أقام بنك الخليج جناحاً في حرم الجامعة ووضع في خدمة زوار المعرض مستشارين متخصصين لتزويدهم بالمعلومات حول برنامج حساب redTM الذي صمّم خصيصاً لتلبية الاحتياجات والتطلعات المالية للشباب.

وبهذه المناسبة، قالت نجلاء العيسى – مدير تنفيذي في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج:  "يحرص بنك الخليج على التواصل مع شريحة الطلاب والشباب من عملائنا سواء عبر توفير الدعم المتواصل لهم أم من خلال خدماتنا المتميزة وعروضنا الجذابة التي صممت خصيصاً بما يتوافق مع احتياجاتهم. ونؤمن أن حساب red™ هو أفضل حساب مخصص للشباب في الكويت، وفريقنا المتواجد شخصياً في حرم جامعة الكويت بالشويخ سيكون في خدمة الطلاب والشباب لشرح مجموعة الخدمات والمزايا التي نقدمها لهم".

ويستطيع الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و 24 عاماً فتح حساب red™ بكل سهولة ويسر، حيث لا يتطلّب فتح هذا الحساب إيداع أي مبلغ من المال وهو متاح كحساب جارٍ أو حساب توفير مع أعلى الفوائد الشهرية . كما سيتسنى للطلاب تحصيل الإعانة الطلابية من حسابات red™ صبيحة اليوم التالي لإيداعها.

 

×