البنك الوطني يكافئ عملاءه بأكبر برنامج مكافآت في الكويت

عزز بنك الكويت الوطني برنامج مكافآته الأكبر في الكويت والمعد خصيصاً لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية بتوفيره خصومات حصرية ومكافآت مجزية ضمن أكبر مجموعة من العلامات التجارية العالمية المشاركة والمختارة بعناية لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء.

ويضم برنامج مكافآت الوطني أكثر من 600 جهة ومحل مشارك في الكويت حيث تتوفر أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية.

ويمكن لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية (فيزا، ماستركارد وداينرز كلوب) الاستفادة من خصومات مميزة تصل إلى 20% من قيمة مشترياتهم على هيئة نقاط يمكن استبدالها لاحقًا بقسائم شرائية واستخدامها لدى الجهات المشاركة في هذا البرنامج.

ويعتبر برنامج مكافآت الوطني أكبر برنامج مكافآت في الكويت، ويوفر العديد من الفوائد والمزايا الحصرية والخصومات المميزة لعملاء البنك الوطني وذلك لدى استخدامهم بطاقاتهم الائتمانية في المعارض والمحلات المشاركة في الكويت والتي  تشمل الأزياء، المطاعم وغيرها، مما يتناسب مع اسلوب الحياة العصرية.

ويحرص البنك الوطني على توفير العروض المجزية والمزايا الحصرية لحاملي بطاقاته الائتمانية، كما يسعى دوماً الى مكافاة عملائه من خلال تطوير منتجاته المصرفية وابتكار أرقى الخدمات والعروض الحصرية ذات القيمة المضافة والموجهة لكافة شرائح المجتمع للحفاظ على موقعه الريادي في سوق الخدمات المصرفية محلياً واقليمياً.

 

×