حصالة البنك الوطني تجول الكويت احتفالاً بالأعياد الوطنية

يواصل بنك الكويت الوطني مبادرته على موقع انستاغرام عن حصالة الوطني ويخصص نشاطاً خاصة لمواكبة الأعياد الوطنية في الكويت بعنوان "حصالة الوطني حول الكويت"، وذلك بهدف مشاركة أوسع شريحة ممكنة من المجتمع للتفاعل بهذه المناسبة الوطنية والتعريف بالأماكن الاستراتيجية والتاريخية والسياحية في الكويت وابراز اهميتها وجاذبيتها.

ويستكمل البنك الوطني من خلال هذا النشاط التفاعلي مبادراته التي تتناول حصالة الوطني والتي كان آخرها اطلاقه قبل أشهر مبادرة "حصالة الوطني حول العالم" التي نجحت في استقطاب عدد كبير من المشاركين والمتابعين لحساب البنك على انستاغرام، حيث تفاعلوا بتعليقاتهم وصورهم التي التقطوها للحصالة خارج الكويت.

وبإمكان المتابعين لحساب الوطني على انستاغرام المشاركة بالتقاط صور للحصالة داخل الكويت وارسالها الى صفحة الوطني

@NBKPage مرفقة بهاشتاغ #حصالة_الوطني_حول_الكويت او من خلال البريد الالكتروني  HYPERLINK "mailto:عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته." عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

وتجدر الاشارة الى انه ما زالت مبادرة "حصالة الوطني حول العالم" مستمرة في استقبال صور الحصالة خارج الكويت.

وتندرج هذه المبادرة في اطار عدد من النشاطات التي سبق للبنك الوطني أن قدمها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتمحور حول الحصالة، وذلك نظراً لما حققته "حصالة الوطني" من شعبية وشهرة واسعة وبعد الاقبال الكبير الذي لاقته عقب الاعلان الرمضاني الذي تم عرضه خلال الصيف الفائت.

ويسعى البنك الوطني في الفترة المقبلة الى طرح المزيد من النشاطات التفاعلية والمفاجآت على مواقع التواصل الاجتماعي لديه في فيسبوك وتويتر وانستاغرام، وذلك في إطار سعيه الدائم لتفعيل التواصل بينه وبين متابعيه على هذه المواقع.

ويستعد البنك الى الإعلان عن عدد من المسابقات الجديدة والمبتكرة في الإطار نفسه.
 

×