نجاح عالمي لبطولة كواليتي نت لألعاب الفيديو القتالية الأولى

أختتمت كواليتي نت - المزود الأول للانترنت وخدمات الاتصالات المعلوماتية في الكويت-  فعاليات بطولة العالم لألعاب الفيديو القتالية الاولى من نوعها على مستوى المنطقة  " K.O Fighting Game Festival " وبالتعاون مع  Whitetowerq8 المشرف على فعاليات الحدث ،  وذلك بمشاركة نخبة من اللاعبين المحترفين من كافة انحاء العالم تنافسوا فيما بينهم على جوائز  وصلت قيمتها المالية الي أكثر من 15 ألف دولار.

وبهذا الصدد قال مدير عام الشئون الإدارية والموارد البشرية والتسويق في كواليتي نت نائل العوضي  أن النجاح والصدى العالمي الكبير التى لاقته البطولة فاق كل التوقعات وذلك من خلال مشاركة 16 لاعب من ذوي التصنيف الاعلى عالميا بجانب كل من اللاعبين العرب والخليجين الممثلين لدول الإمارات ، السعودية وقطر والبحرين وكذلك الكويت . بالإضافة الي تفاعل الجمهور ومحبي العاب الفيديو القتالية حيث امتلأت صالة معرض الكويت الدولى بالحضور خلال فعاليات البطولة والتي استمرت لمدة ثلاث أيام.

وأضاف العوضي أن البطولة حققت أرقام عالمية وذلك من خلال عدد المشاهدات (Total Views) عبر البث المباشر  لفعاليات البطولة عن طريق موقع www.twitch.tv/luckygengamers حيث تجاوز المليون مشاهدة من كافة أنحاء العالم بالإضافة الى  16,500مشاهدة  (Current View )  شاهدت الحدث خلال بثه عبر الانترنت بالإضافة الى تخصيص طاقم  عالمي للتعليق وتغطية أحداث البطولة عبر الانترنت  ومن خلال ثلاث لغات " العربية – الإنجليزية -  واليابانية "  وذلك حرصا من كواليتي  لتوصيل الحدث لأكبر شريحة ممكنه من الجمهور.

وعن نتائج البطولة قال العوضي أن التنافس كان كبيرا بين جميع اللاعبين خصوصا باليوم الاخير للتصفيات النهائية حيث استحوذ أبطال اليابان على أغلب جوائز البطولة والتي خصص لها مبلغ مالي فاق 15 ألف دولار وكانت النتائج على النحو التالي:

المركز الاول في لعبة Tekken Tag Tournament 2

البطل البحريني / سيد هاشم

المركز الاول في لعبة Ultimate Marvel vs Capcom 3

البطل الامريكي / Justin Wong

المركز الاول في لعبة Super Street Fighter 4

الفريق الياباني Madcatz

 

×