بنك بوبيان: جوائز قيمة انتظار الجميع في مسابقة البنك على الانستغرام

في إطار الاحتفال بأيام الكويت الوطنية وذكري الاستقلال والتحرير ينظم بنك بوبيان مسابقته الأولى على موقع التواصل الاجتماعي الشهير الخاص بالصور  "الانستغرام" Instagram  لاختيار افضل الصور التى تعبر عن مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع.

ويمكن متابعة حساب البنك على الانستغرام bankboubyan من الان حيث سيتم خلال الايام المقبلة الاعلان عن كافة التفاصيل الى جانب متابعة صفحات البنك على وسائل التواصل الاجتماعي الاخرى كالتويتر والفيس بوك.

وقال البنك في بيان صحافي ان المسابقة تاتى ضمن احتفالات البنك مع الشعب الكويتي والمقيمين على هذه الأرض الطيبة بهذه المناسبة الوطنية حيث تم اختيار علم الكويت ليكون المحور الرئيسي لهذه المسابقة.

وأضاف " يظل علم البلاد بألوانه الجميلة رمزا وطنيا يمثل ركنا أساسيا في احتفالات الشعب الكويتي بمختلف اطيافه سواء الأطفال الذين يحرصون على رسمه على الوجوه وحمله اينما ذهبوا خلال الاحتفالات وحتى الكبار الذين يقومون باتخاذه شكلا من اشكال تزيين سيارتهم او منازلهم الى جانب ارتداء الملابس والحلي على شكل العلم الى آخر هذه المظاهر الاحتفالية التى يكون العلم محورها ".

وحول ابرز شروط المسابقة قال البنك انها مفتوحة امام الجميع في الفترة من 24 الى 27 فبراير 2013 حيث يمكن المشاركة بالصور التى تعبر عن الفرحة بشرط ان يكون علم الكويت بارزا فيها وان تراعى الصور العادات والتقاليد المتعارف عليها وان تكون حديثة تم التقاطها في احتفالات العام الحالي.

ورصد البنك مجموعة من الجوائز القيمة عبارة عن جوائز نقدية الى جانب أحدث انواع الكاميرات عالية التقنية حيث يصل عدد الجوائز الى 25 جائزة تيمنا بتاريخ 25 فبراير الذي يعتبر دوما التاريخ الابرز ف يالذاكرة الكويتية لتكون واحدة من اكبر المسابقات التى تم تنظيمها على مستوى الكويت باستخدام موقع الانستغرام.

واوضح البنك ان ابرز ما يميز مسابقة البنك عن غيرها من المسابقات المماثلة ان اختيار الصور الفئزة (25 صورة) سيكون بناء على المزج بين راي لجنة التحكيم (المكونة من عدد من ابرز خبراء التصوير) وبين اكثر الصور التى ستحصل على اصوات (LIKE) بحيث تكون المحصلة اختيار صور تجمع بين الراي الفنى والاعجاب بين المتابعين.

×