سباق البنك الوطني للمشي ينطلق في عامه التاسع عشر

ينظم بنك الكويت الوطني سباقه السنوي التاسع عشر للمشي المقرر انطلاقه يوم السبت 23 مارس المقبل، وسيبدأ البنك باستقبال المشاركين الراغبين بالتسجيل في سباق هذا العام ابتداءً من 27 فبراير الجاري في مقر التسجيل في خيمة البنك الوطني الكائنة على شارع الخليج العربي بالقرب من المركز العلمي.

وعلى غرار كل عام، سيتضمن سباق الوطني للمشي العديد من الفعاليات والأنشطة والمسابقات التي تحمل الكثير من الهدايا والجوائز القيمة للمشاركين. كما سيفتح السباق المجال أمام جميع الفئات العمرية للمشاركة وذلك بهدف تعميم الرسالة الرياضية والصحية التي يواصل البنك الوطني في تبنيها ونشرها كجزء من مسؤوليته الاجتماعية.

وبهذه المناسبة، قالت المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال فيصل المطر ان البنك الوطني سيجمع الكويت في يوم 23 مارس للمشي من أجل القضايا الاجتماعية والانسانية، وفي هذا اليوم ستمشي الكويت من أجل صحة وحياة أفضل، وبدوره يحرص البنك الوطني على ان يكون حضوره  قويا وحيويا سنوياً في مختلف المبادرات الاجتماعية انطلاقاً من التزامه الاجتماعي وثقافته الهادفة لأن يكون شريكا فعالاً في بناء المجتمع الذي ينتمي اليه.

ودعت المطر جميع افراد المجتمع من كبار وشباب واطفال الى التسجيل والمشاركة في هذا السباق للمساهمة في ايصال الرسالة الاجتماعية المنشودة وحماية المجتمع بالوعي والرياضة والمشاركة والتعاون المشترك، ويفخر البنك الوطني بان تشهد مبادراته السنوية تطورا واقبالا لافتاً، ومع بلوغ سباق الوطني عامه التاسع عشر فانه يسعى الى تعزيز نجاحاته السابقة الى جانب تكريس مفهوم هذا الحدث الرياضي بمفهومه الواسع والذي يأخذ شعارا راسخا له منذ انطلاقه بعنوان "الصحة مع كل خطوة".

ويأتي سباق الوطني للمشي في اطار الفعاليات الاجتماعية التي دأب البنك الوطني على تنظيمها سنويا تأكيداً على نهجه الثابت في تنمية المجتمع. وتشمل مبادرات الوطني مختلف الفعاليات الاجتماعية والانسانية والخيرية والتعليمية والرياضية والبيئية التي لها تأثير مباشر بالمجتمع.