VIVA تعقد شراكة مع WhatsApp لطرح خدمة جديدة في أسواق الكويت

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت عن طرح باقات جديدة من باقات Surf On لعملاء الدفع الآجل والمسبق على حد سواء. حيث سيتمكن العملاء من الاستمتاع بباقات الانترنت الجديدة اعتباراً من اليوم.

الباقات الجديدة الذي طرحتها VIVA سوف تتيح للعملاء استخدام انترنت لامحدود  لتطبيق WhatsApp بناء على الشراكة التي أبرمتها VIVA مع WhatsApp و التي تهدف إلى طرح تطبيق التراسل WhatsApp Messenger لأول مرة في أسواق الكويت ضمن باقات صممت خصيصا لتلبية احتياجات العملاء.

وانطلاقاً من التزام VIVA بمنح عملاء الدفع الآجل والمسبق أفضل الباقات التي تلبي احتياجاتهم، سيتمتع عملاء الشركة بخدمة بيانات سعة 500 ميجابايت لتصفح مواقع الإعلام الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، وانستاغرام)، واستخدام برنامجي المراسلة الفورية (تطبيق WhatsApp، وBlackBerry Messenger) بسعر 3,9 دينار كويتي.

كما يستطيع العملاء الحصول على سعة 1 جيجابايت مقابل 7,9 دينار كويتي ما يتيح لهم زيارة متجر التطبيقات (كمتجر آبل للحصول على  تحديثات النظام التشغيلي iOS  أو تحميل التطبيقات)، وتصفح مواقع الإعلام الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، وانستاغرام)، واستخدام برامج المراسلة الفورية (تطبيق WhatsApp، وBlackBerry Messenger)، والمواقع الإخبارية المحلية. كما يمكن للعملاء الراغبين في الحصول على سعة لامحدودة لتصفح جميع المواقع وتنزيل مختلف أنواع التطبيقات الاشتراك في باقة 18 د.ك. الشهرية والاستمتاع بخدمة انترنت لامحدودة.  

وسيتسنى للعملاء الذين تخطوا سعة البيانات المخصصة في باقات  3,9 د.ك. أو 7,9 د.ك الاستفادة من سعة إضافية قدرها  500 ميغابايت لقاء 1 د.ك لمتابعة تصفح الانترنت. 

ومع أحدث باقات خدمة Surf On، سيتمتع عملاء شركة VIVA بحرية استخدام التطبيقات وتصفح الانترنت دون أن يقلقوا على نفاد بطاقة الانترنت أو تراجع سرعة الانترنت عند بلوغ الحد الأقصى لسعة البيانات المتاحة في إطار باقتهم.

هذا وتحرص شركة VIVA على تقديم أحدث التقنيات والأكثرها تقدماً بأسعار تناسب مختلف الميزانيات وتمنح أفضل قيمة للسوق الكويتية. وأنها نظرا للأهمية الكبيرة التي اكتسبتها التطبيقات في عالم اليوم، قامت بابتكار هذه الباقات الحديثة حرصاً منها على تلبية حاجة عملائها إلى استخدام لامحدود للتطبيقات التي يستخدمونها.

 

×