البنك الوطني الأوسع انتشارا في 16 بلدا حول العالم

يمتلك بنك الكويت الوطني أوسع شبكة مصرفية دولية من فروع خارجية وشركات تابعة منتشرة في 16 بلدا حول العالم، ليكون الأقرب إلى عملائه اينما تواجدوا ويتيح لهم الدخول إلى أهم الأسواق الإقليمية والعالمية من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة والعابرة للحدود.

وينفرد البنك الوطني بامتلاكه أكبر شبكة فروع خارجية تبلغ 173 فرعاً موزعة على أربع قارات حول العالم. ويوظف البنك الوطني شبكة فروعه الخارجية وشركاته التابعة ليقدم من خلالها مجموعة مبتكرة من الخدمات المصرفية العابرة للحدود لتلبية احتياجات عملائه انطلاقاً من الكويت.

هذا ويوفر البنك الوطني في الكويت مركزاً متخصصاً في فرعه الكائن في منطقة رأس السالمية لإنجاز المعاملات المصرفية التي تقدمها فروع البنك الخارجية وشركاته التابعة، وذلك بهدف مساعدة العملاء على اتمام معاملاتهم المصرفية الخارجية من داخل الكويت بسهولة ومرونة.

وتتضمن خدمات المركز كافة الحلول والخدمات المصرفية التي تقدمها الفروع الخارجية للبنك حول العالم.

ويكرس بنك الكويت الوطني شبكة فروعه الدولية لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المبتكرة لعملائه. وتغطي شبكة فروع البنك الوطني الخارجية أهم عواصم المال والأعمال الإقليمية والعالمية وتنتشر في لندن وجنيف وباريس ونيويورك وشنغهاي وسنغافورة إلى جانب البحرين ولبنان وقطر والسعودية والإمارات والأردن والعراق ومصر وتركيا.

وتوفر هذه الشبكة العملاقة مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والحلول الاستثمارية والتمويلية. للمزيد يمكن الدخول إلى موقع البنك الوطني على الإنترنت www.nbk.com أو الاتصال بخدمة "هلا وطني" المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801.

 

×