"زين" توفر خدمة الجيل الرابع لاجهزة الـ "آي فون 5" حصرياً

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت أن بإمكان عملائها الاستمتاع الآن بتقنية الجيل الرابع على أجهزة iPhone 5، وذلك بعد التحديث الأخير الذي أجرته شركة Apple مع نظام تشغيل iOS6 لتعمل بتقنية الـ ( 4G LTE ).

وكشفت زين في بيان صحافي أنها الشركة الاولى في الكويت التي توفر أول جهاز نقال يعمل بتقنية الـ (4G LTE) ، لتمنح عملائها تجربة آخرى مثيرة مع تكنولوجيا نقل المعلومات.

وذكرت زين أنها سجلت مبيعات غير مسبوقة لجهاز iPhone 5 على شبكتها، فالإقبال الكبير من عملائها على الجهاز الذي طرحته بعروضه الخاصة قد فاق توقعاتها، مبينة ان قدرات شبكتها الفعلية التي تعمل بتقنية (4G LTE) لتكون الشبكة الأولى التي تغطي جميع انحاء الكويت وتعزز من ثقة عملائها في هذا الجانب.

وإذ انتهزت الشركة هذه الفرصة لتثمن علاقتها  الاستراتيجية مع شركة Apple، وهي العلاقة التي سمحت لها بأن توفر أفضل أجيال هذه النوعية من الأجهزة على شبكتها المتطورة ، فقد بينت أن عملاءها الشغوفين بهذه النوعية من الأجهزة مدعوين الآن للاستمتاع مع مجموعة من العروض المميزة والسخية على هذا الجهاز.

وكشفت زين أنها بتوفيرها خدمة 4G LTE على اجهزة الهواتف النقالة، تكون قد أوفت بوعدها الذي قطعته على نفسها لعملائها، والذين وعدتهم بأنها تستعد لطرح خدمات نقل البيانات على أجهزة الهواتف النقالة بعد ما طرحته على اجهزة نقل البيانات مثل الراوتر و الe-GO و الHotspot.

وعلى جانب آخر أفادت الشركة أنه بإستطاعت عملاءها الذين يملكون اجهزة iPhone 5 مع باقاته الخاصة من زين تفعيل خدمة (4G LTE)، وذلك من خلال أيقونة الإعدادات ومن ثم ( عام )، وبعدها اختيار خطوة ( تحديث )، وأخيراً تثبيت التحديث للعبور إلى عالم 4G LTE.

اما إذا كان لدى العميل جهاز iPhone 5 ليس من شركة زين ولكن يتوافق مع شبكتها، فيمكنه الحصول على خدمة 4G LTE عن طريق احدى باقات Wiyana Mix للهواتف الذكية.

يذكر أن جهاز (iPhone 5) الجديد يعتبر امتداداً للأجيال الماضية من شركة Apple والتي أحدثت بها ثورة جديدة في خدمات الاتصالات المتنقلة، حيث  يتمتع هذا الجهاز بقائمة طويلة من المميزات، أبرزها انه الجهاز الأنحف في هذه العائلة والأخف و في نفس الوقت الأكبر من حيث حجم الشاشة بقياس 4 انش للشاشة ، وهذا الإصدار المتطور يعمل وفق النسخة السادسة من نظام التشغيل Ios.

كما ان الجهاز الذي جاء بتصميم مختلف بالكامل  تم تزويده بشاشة عرض Retina، وبشريحة A6 من تصميم شركة Apple، تعمل بتقنية لاسلكية فائقة السرعة، مع تعزيز مدة دوام البطارية، مبينة أن الهاتف يعمل وفق نظام التشغيلiOS6 الذي يعتبر الأكثر تقدماً في عالم الاتصالات النقالة، وذلك نظراً لاحتوائه على أكثر من 200 ميزة جديدة من أبرزها : تطبيق الخرائط الجديد، وتطبيق التكامل مع موقع الفيس بوك الذي يتيح للمستخدم المزيد من المشاركة والفعالية، وتطبيق الباس بوك الخاص بخدمات حجز تذاكر الطيران ومختلف أنواع الفعاليات الأخرى.