بيتك: "خدمة التأجير" تشمل مجموعة سيارات حديثة بأسعار ومزايا تنافسية

قال مدير إدارة السيارات في بيت التمويل الكويتي "بيتك" عاهد العيسى إن خدمات تأجير السيارات المقدمة من "بيتك" تناسب إمكانيات واحتياجات معظم شرائح العملاء حيث تضم أكثر من 15 نوع سيارة مختلفة بأحجام متنوعة من عدة شركات عالمية مصنعة وبأسعار مناسبة وعلى فترات زمنية تتراوح بين عام إلى عامين للتأجير مع الصيانة للأفراد والشركات وحتى خمسة أعوام للتأجير مع المواعدة بالتملك، مشيرا إلى أن"بيتك" يقدم ميزة جديدة لعملائه من الأفراد والشركات وهى تقديم منتج التأجير مع الصيانة بدون مقدم.

وأضاف العيسى في تصريح صحفي،إن خدمة التأجير بمستوياتها المختلفة تقدم في خمسة معارض هي معرض الشويخ ومعرض الري(المحاذي لمتجر تروفاليو) ومعرض الفروانية(الضجيج) ومعرض الري المطل على الدائري الرابع ومعرض الاحمدى.

وتشمل عروض التأجير فئات متنوعة من السيارات إبتداء من سيارات الصالون الاقتصادية حتى الكبيرة والسيارات الرياضية متعددة الاستخدام والسيارات العائلية،مما يجعل التأجير مناسبا للكثيرين،وخياراً متاحاً بمنتهى السهولة لأكبر شريحة ممكنة من العملاء،خاصة وأن هنالك مرونة في مدة التأجير بما يناسب مع احتياجات العملاء الأفراد منهم والشركات.

وأشار العيسى إلى أن خدمة التأجير مع الصيانة تتضمن مزايا جاذبة منها توفير سيارة بديلة وخدمة الطريق على مدار اليوم والأسبوع وتأمين تكافلي شامل وصيانة دورية مجانية، فيما يتم تقديم ميزة السيارة البديلة والتأمين التكافلي الشامل مع سيارات التأجير مع المواعدة بالتملك.

وقال بأن خدمة التأجير في "بيتك" تحظى بإقبال كبير ولديها رصيد واسع من الثقة لدى العملاء مما جعلها تنمو سنويا بشكل منتظم وعزز من الحصة السوقية لـ"بيتك" في سوق تأجير السيارات،حيث يقدم "بيتك" أكبر تشكيلة متنوعة من السيارات الجديدة بعروض التأجير بالإضافة إلى تميز القيمة الإيجارية وجودة الخدمة المقدمة.

ونوه العيسى إلى أن عملية التطوير للخدمة مستمرة بشكل دائم من خلال طرح أنواع جديدة من السيارات للتأجير مع التأكيد على جودة الخدمة وسرعة الأداء وتلبية الاحتياجات التي يتميز بها عملاء التأجير، مشيرا إلى انه تم تخصيص عدد كبير من الموظفين المدربين الجاهزين لخدمة العملاء بشكل يرضيهم في المعارض التي تقدم خدمة التأجير.