بنك وربة: افتتاح الفرع الخامس للبنك رسميا في الفروانية

استكمالاً لإستراتيجية البنك التوسعية، افتتح بنك وربة أحدث البنوك الكويتية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية فرعه الخامس رسمياً في منطقة الفروانية، حيث يعتبر هذا الفرع من أكبر الفروع التي سبق وافتتحها بنك وربة حتى اليوم.

حيث تم افتتاح الفرع الجديد برعاية وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية معالي السيد مصطفى الشمالي وبحضور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك وربة السيد جسار دخيل الجسار والقياديين في بنك وربة.

ويأتي اختيار بنك وربة لمنطقة الفروانية مكاناً لافتتاح فرعه الخامس بناءً على المقومات التي تتمتع فيها هذه المحافظة من كثافة سكانية باعتبارها عصب للحركة والحياة اليومية، هذا ويتمتع الفرع الجديد لبنك وربة بأحدث التقنيات والإجراءات المصرفية، في وقت تمتاز فيه أفرع بنك وربة بإعتبارها مركزاً للخدمات المصرفية الشاملة، التي تتيح للعميل فرصة إنجاز تعاملاته المصرفية كافة في أي فرع من فروع البنك، دون الحاجة إلى الانتقال من فرع إلى آخر.

ويسعى بنك وربة نحو تقديم خدماته المصرفية بدرجة عالية من السهولة والمرونة لتلبية رغبات أكبر شريحة من المجتمع في الحصول على المنتجات التي يقدمها البنك وفقاً لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.

وخصص بنك وربة في فرعه بمنطقة الفروانية قاعة استقبال للرجال وأخرى للسيدات، لسهولة التعامل وراحة العملاء.

وتعليقاً على افتتاح الفرع الخامس، قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك وربة السيد جسار دخيل الجسار: "يسعى بنك وربة نحو تقديم منتجات مصرفية مبتكرة تتوافق مع أحكام الشريعة ووفقاً لأحدث النظم التقنية والمصرفية، إضافة إلى تقديم الخدمات والتسهيلات التمويلية لمختلف المشاريع، بما يسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في البلاد".

وأضاف الجسار:"يقوم بنك وربة بافتتاح أحدث فروعه في منطقة الفروانية، موسعاً بذلك نطاق خدماته المالية المميّزة إلى أنحاء جديدة من الكويت، في إطار إلتزامه المتواصل بخدمة العملاء"، موضحاً أن: "فرع الفروانية سيوفر لسكان هذه المنطقة فرصة اختبار السهولة في إجراء معاملاتهم المصرفية، خاصة أن بنك وربة يسعى دوماً لاختيار مواقع إستراتيجية في الكويت، ليكون على مقربة من عملائه".

هذا ويأتي افتتاح الفرع الخامس، ليشهد على نجاح إستراتيجية "بنك وربة" التوسعية، القائمة على توفير أفضل تجربة مصرفية للعملاء، وتعزيز مجموعة الخدمات المالية التي يقدمها البنك".

ولفت الجسار بأنه يمكن للعملاء الحصول عبر الفرع الجديد على أفضل الخدمات المصرفية والتي تشمل فتح الحسابات بأنواعها المختلفة، وكذلك الودائع المصرفية إضافة إلى منتج البطاقات المصرفية بأنواعه المختلفة والمقبولة عالمياً كبطاقة السحب الآلي وبطاقات الائتمان وبطاقة مسبقة الدفع، إضافة إلى الحلول التمويلية التي تناسب احتياجات العملاء.

ويمكن للعملاء من خلال الفرع الجديد الاستفادة من حلول المرابحة التي يقدمها بنك وربة، والتي يصل فيها سقف التمويل إلى 70 ألف دينار فيما يخص التمويل المنزلي، والى 15 ألف دينار للتمويل الاستهلاكي.

وحتى يبقى بنك وربة على تواصل دائم مع العملاء والإجابة عن جميع استفساراتهم فإن مركز الاتصال على رقم 1825555 سيسعده القيام بذلك على أكمل وجه، وكذلك بإمكان العملاء تقديم طلب فتح الحساب لدى بنك وربة عن طريق مركز الاتصال وتعد هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي يقدمها بنك وربة عن طريق مركز الاتصال للعملاء.