"زين": إقبال مستمر على التسجيل في مسابقة "Zain Great Idea2"

أعلنت شركة زين، أكبر شبكة اتصالات في الكويت، أن غدا الأحد هو اليوم الأخير لاستقبال الأفكار والمشاريع في المسابقة التي أطلقتها قبل فترة تحت عنوان "Zain Great Idea2".

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن المشروع الذي أطلقته بالتعاون مع جامعة IE الاسبانية، الجامعة المتخصصة في العلوم الإدارية والمشاريع الصغيرة، ومؤسسة Brilliant lab، شركة الخدمات التي تهدف إلى دعم المشاريع الصغيرة في الكويت، قد استقبل حتى الآن عدداً كبيراً من الأفكار والمشاريع الشبابية الواعدة.

وأكدت الشركة أن الموقع الرسمي الذي خصصته لهذه الأفكار سوف يتوقف عن استقبال المشاريع اعتباراً من نهاية اليوم الأحد، مشيرة إلى أن الشباب الراغبين في الدخول في هذه المسابقة عليه أن يسارع بتسجيل بياناته وتعبئة طلب الالتحاق الموجود على www.zaingreatidea.com قبل انتهاء الموعد المحدد.

ويسلط مشروع " Zain Great Idea2" الضوء على أفكار الشباب التي تحتاج إلى أن ترى النور، ويسعى إلى توفير بيئة مناسبة أمام طاقات وإبداعات الشباب الكويتيين، وتهيئتهم للانخراط في عالم التجارة والأعمال وفتح باب الاستثمار أمام أفكارهم الطموحة. إذ تحرص "زين" دائماً مشاريع تهدف الى اكتشاف الطاقات الشبابية المبدعة وتشجيعها ومساندتها لدخول معترك الحياة العملية ومنحها الفرص المناسبة لنجاحها.

وقد أعلنت "زين" فيما سبق أن مدة المشروع ستراوح بين ستة وتسعة أشهر، وتُقسم إلى ست مراحل تبدأ بتسجيل الأفكار والمشاريع لدراستها وبحثها، ومن ثم انتقاء أفضل مجموعة من الأفكار الجديدة.

وفي المناسبة أكد مدير العلاقات والاتصالات في شركة زين الكويت، وليد الخشتي "ان الإقبال المستمر الذي شهدته المرحلة الأولى للمشروع مبعث فخر وسعادة لنا، فنحن على يقين بأن هناك طاقات شابة بحاجة إلى من يهتم ويعتني بها لتنطلق وتأخذ مكانها في عالم التجارة والأعمال".

وأضاف الخشتي: "تطرح زين هذه المبادرة للعام الثاني على التوالي لتحمل شعار "أظهر فكرتك لترى النور"، وهي على ثقة بأن الشباب وما يملكونه من طموح وتحد يحمل العديد من الأفكار في شتى ومختلف المجالات"، مضيفاً أنه يمكن تقديم مقترحات في شتى المجالات أهمها التكنولوجيا، ومن ثم الإعلام، والصحة، والتعليم، وصناعة البتروكيماويات، والبيئة، إضافة إلى المجال الغذائي.

ويستطيع كل شاب صاحب فكرة مميزة في أي نوع من هذه المجالات أن يشارك فيها من خلال زيارته موقع http://www.zaingreatidea.com.