" زين " : ألف لاعب أثروا بطولة دوري زين للهواة

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت أن بطولة دوري زين للهواة حققت نجاحا كبيراً على مستوى المشاركة من الفرق المتنافسة وعلى مستوى الحضور الجماهيري.

وأوضحت الشركة خلال فعاليات المؤتمر الصحافي الذي نظمته بمناسبة ختام منافسات البطولة التي استضافتها ثلاث محافظات على مدار شهرين ، أن ما يقارب من 1000 لاعب من الهواة والمحترفين من جميع الفئات العمرية قد شاركوا في البطولة  ، موزعين على 96 فريق ، حيث أن أصغر لاعب شارك في البطولة كان عمره 16 عاماً ، فيما بلغ عمر أكبر لاعب 45 عاماً .

وكشفت الشركة في المؤتمر الذي حضره النجم الأسطوري لمنتخب هولندا في كرة القدم رود خوليت أنها قدمت خلال فعاليات البطولة جوائز للفرق واللاعبين المتميزين بقيمة 100 ألف دينار ، مبينة ان منافسات البطولة أفرزت العديد من المواهب الكروية الناشئة وهو ما حدا بالعديد من مكتشفي المواهب والمراسلين من الأندية بحضور هذه المنافسات .

وذكرت الشركة أن هذه البطولة الضخمة كانت بمثابة فرصة لإثراء هذه اللعبة الشعبية بمزيد من المواهب الوطنية وإعطاء الفرصة للشباب من الهواة لممارسة اللعبة التي يفضلونها بطريقة احترافية .

وأوضحت أن منافسات البطولة وصلت إلى المحطة الأخيرة بعد خوض جولة طويلة من المباريات ، والتي قدمت من خلالها فنون كرة القدم الجميلة لمجموعة من شباب الكويت المحب والعاشق لكرة القدم .

وكانت شركة زين قد كرمت مجموعة من المواهب المتميزة خلال فعاليات البطولة ، وذلك بعد أن نالوا ثقة لجنة التحكيم ، حيث أفرزت المباريات العديد من المواهب الوطنية الكروية الناشئة ، والتي تبشر بجيل واعد من الأبطال .

وأكدت الشركة انها خصصت جوائز نقدية كبيرة لأصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة ، وذلك حرصاً منها على إكساب البطولة مزيد من الجدية والتحدي بين الفرق المنافسة.

وإذ أكدت زين أنها تعرف جيداً أن مثل هذه المسابقات مصدر سعادة للجمهور الكويتي المتذوق لفن وسحر كرة القدم ، فإنها دعت الجماهير إلى حضور المباراة النهائية  والاستمتاع بمشاهدة المباراة وتكريم الفريق الفائز .

الجدير بالذكر ان شركة أعلنت عن دعمها هذه البطولة من منطلق حرصها على دعم الحركة الرياضية ، سواء كانت أنشطة أو أحداث أو فعاليات ، فالشركة لديها إستراتيجية واضحة ومعلنة نحو تحقيق مسؤوليتها الاجتماعية في هذا الشأن ، فهي تعتبر دعم الرياضة الكويتية جزءاً رئيسياً من برامج الشركة الاجتماعية ، ولاشك أن إقامة هذه البطولة  يأتي ضمن هذا الإطار .

 

 

×