"فيفا" تطلق "بلاك بيري Z10" الذكي في الكويت

أطلقت شركة فيفا للاتصالات اليوم الهاتف الذكي BlackBerry® Z10 الجديد الذي تدعمه منصة BlackBerry® 10 الجديدة في الكويت، ليقدم للمستخدم تجربة تواصل هاتفية فريدة من نوعها.

وسيتوفر هاتف BlackBerry Z10 الجديد في جميع فروع VIVA عبر دولة الكويت إعتباراً من 10 فبراير 2013.

وبهذه المناسبة صرح المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA: "أتاحت لنا شراكتنا مع RIM الفرصة لطرح أحدث تقنيات هواتف BlackBerry الذكية، ونحن سعداء بأن نقدم لعملائنا الهاتف الذكي BlackBerry Z10 الجديد. تحرص VIVA دوماً على توفير أحدث الخدمات وأفضلها إلى عملائها للارتقاء بتجربتهم وضمان تحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم، مما يعزز من مكانتنا في سوق الاتصالات الكويتي".

من جانبه قال كارلو شياريلو نائب الرئيس التنفيذي لمشاريع الهاتف الذكي عالمياً لدى RIM: "يقدم الهاتف الذكي BlackBerry Z10 لمستخدمي BlackBerry منصة جديدة ومبتكرة. عبر خطط VIVA التي تهدف إلى دمج التواصل المجتمعي مع الخدمات، وسوف يسعد مستخدمي BlackBerry Z10 بتجربة اتصال مبتكرة، تتميز بتعدد الاستخدامات، وإمكانية الدخول إلى العديد من المواقع الاجتماعية، بالإضافة إلى الأمان الذي يوفره  BlackBerry للمستخدمين من راحة بال فيما يتعلق بأمن معلوماتهم".

ويعد هاتف BlackBerry Z10 الجديد هو الهاتف الذكي الأول الذي تم إعادة تصميمه وهندسته وابتكاره خصيصاً لمنصة BlackBerry 10، ليقدم للمستخدم تجربة تواصل هاتفية فريدة من نوعها.

وهاتف BlackBerry Z10 الذكي هو أسرع هواتف BlackBerry وأكثرها تطوراً على الإطلاق، حيث يوفر للمستخدم تجربة ذكية تتكيف بشكل مستمر مع احتياجاته. كل خاصية أو وظيفة تم تصميمها لتتكيف مع أسلوب العميل وتتضمن هذه الخواصPeek and Flow into the BlackBerry Hub التي توفر للمستخدم ميزة التصفح باللمس، ولوحة مفاتيح تتعرف مع الوقت على أسلوب طباعة المستخدم، حتى يتمكن من الطباعة بطريقة أسهل وأسرع، وكذلك تطبيق BBM الذي يتيح للمستخدم مشاركة أي محتوى ببساطة، وتقنية BlackBerry® Balance™ التي تحقق التوازن بين البيانات الشخصية ومعلومات العمل بطريقة آمنة.

 

×