الأذينة يفتتح جناح VIVA في معرض انفوكونيكت 2013

دشنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA ، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، جناحها في معرض انفوكونكت 2013. والذي افتتحه أول أمس وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون الاسكان، المهندس سالم الأذينة، في أرض المعارض في مشرف في قاعة رقم 6 حيث ستقدم عروض حصرية وجديدة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائها. سيستمر المعرض حتى يوم السبت، الموافق 2 فبراير 2013.

وقد رحبت ادارة VIVA بسعادة الشيخ طلال الفهد الأحمد الجابر الصباح، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم
ولاعب كرة القدم الشهير بدر المطوع في جناحها بالمعرض وعرضت عليهما أحدث المنتجات والخدمات المتوفرة لدى الشركة.

وبالمناسبة صّرح الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA، المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران قائلاً: "نفخر بمشاركتنا في احدى أهم المعارض السنوية في الكويت المختصة بخدمات الاتصالات والتكنولوجيا، وبصفتنا واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات بالكويت، نحرص على إبراز دورنا الريادي من خلال توفير أفضل الخدمات وأحدثها على مستوى العالم، من خلال جناحنا بمعرض إنفوكونكت الذي يتميز بمساحته الكبيرة. وبمشاركتنا هذا العام نأمل في تلبية تطلعات واحتياجات أكبر شريحة ممكنة من العملاء وزوار المعرض، بتوفير أفضل العروض والباقات المبتكرة التي نوفرها في جناحنا بالمعرض".

وكانت شركة VIVA قد أعلنت عن إطلاقها عرضا خاصا لعملاء الدفع الآجل، تم تصميمه خصيصيا لمعرض انفوكونكت 2013 ليتسنى لجميع عملاء الدفع الآجل المشتركين حديثاً في خدمة المكالمات والبيانات، دخول السحب والتأهل لربح سيارة رانج روفر جديدة موديل HSE Sport 2013.

هذا وخصصت VIVA عرضا خاصا لعملاء الدفع المسبق، بالإضافة إلى حملة "اربح سيارة كل أسبوع" التي تعد الأطول من نوعها ولا تزال مستمرة حيث ستقدم إلى الفائزين سيارة دودج تشالنجر SE وجائزة نقدية بقيمة 10 آلاف دينار كويتي كل أسبوع.

 

×