بوبيان للتامين التكافلي تحصد جائزة أفضل شركة تامين تكافلي

حققت شركة بوبيان للتامين التكافلي ( التابعة لبنك بوبيان ) انجازا بحصولها على جائزة أفضل شركة تامين تكافلي لعام 2013 من مجلة MENA INSURANCE REVIEW  المتخصصة في شؤون وأخبار التامين بشقيه التقليدي والتكافلي.

وقال رئيس مجلس الإدارة للشركة وليد خالد الياقوت أن هذه الجائزة التي تعتبر الأولى في تاريخ الشركة التي تأسست قبل 6 سنوات يمثل انطلاقة جديدة لها في عام 2013 خاصة وأنها جاءت من لجنة تحكيم محايدة ومن إحدى المؤسسات الإعلامية المشهود لها بالحيادية.

وأضاف " تمثل الجائزة تحد جديد للشركة وتضع أمامنا التزامات جديدة تجاه عملائنا لنكون دائما عند حسن الظن من خلال تقديم منتجات وخدمات وحلول تأمينية بمستوى مميز" مؤكدا أن المستقبل لا يزال يحمل الكثير للعملاء.

وأهدى الياقوت الجائزة إلى جميع موظفي الشركة مؤكدا أن موارد الشركة البشرية كانت ولا تزال المحرك الرئيسي لأي تطور أو نمو في أنشطة وأعمال الشركة ونتائجها المالية.

وكان الياقوت قد تسلم الجائزة في حفل MENA INSURANCE AWARDS  الذي أقيم مؤخرا في دبي بحضور نخبة من ممثلي شركات التأمين العريقة في المنطقة حيث تم اختيار الشركة ضمن قائمة قصيرة تضم ابرز شركات التامين التكافلي ليتم الإعلان عن فوزها رسميا في الحفل.

يذكر أن شركة بوبيان للتامين التكافلي تأسست عام 2006 برأسمال مصرح به و قدره 10 مليون دينار كويتي حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التأمينية لجميع فئات الأعمال مثل الحريق و الحوادث العامة و الهندسي و المسؤوليات والتأمين البحري والطيران والتكافل العائلي والتأمين الصحي على أساس التأمين التكافلي بما يتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية تحت إشراف اللجنة الشرعية للشركة.

وتعتبر الشركة أول نموذج لشركة تأمين في الكويت مرخص لها من قبل بنك الكويت المركزي لمزاولة عملها من خلال فروع بنك بوبيان وهو ما يعرف بالتأمينات المصرفية حيث بدأت الشركة عملياتها في فرعين من فروع بنك بوبيان الرئيسية في الكويت وسوف تضيف مجموعة فروع أخرى قريبا.

 

×